التخطي إلى المحتوى

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1440 ، أعلنت وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية عن أسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول 1440 هجري، وسنوضح لكم الفئة المستحقة للمساعداة المقطوعة، كما سنوضح شروط الحصول على المساعدة.

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1440 ، أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إعلان بأسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول 1440 هجري، وصرحت بأن تلك المساعدات تصرف للمواطنين السعوديين الأكثر احتياجا للمال.

وناشدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على المساعدة المقطوعة التسجيل من خلال الرابط الذي قامت بتخصيصه الوزارة للمساعدات المقطوعة، ويعمل الضمان الاجتماعي على دراسة حالات المقدمين وتحديد الحالات المستحقة للدعم المالي.

شروط الحصول على مقطوعة الضمان الاجتماعي 1440

نعرض لكم اليوم الشروط الواجب توافرها للحصول على المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول 1440 هجري، وتلك المساعدات يتم إعطائها للأسر محدودي الدخل أو معدومي الدخل، وتلك الشروط هي:

  • لا يقل سن المتقدم للحصول على المساعدة المقطوعة عن 35 عاما.
  • يجب أن لا يملك المتقدم أي سجل تجاري.
  • تصرف المساعدة المقطوعة للمواطنين الغير مشمولين بمعاش الضمان الاجتماعي.
  • أن يقل مرتب الموظف الأعزب عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يقل مرتب الموظف المتزوج عن 8680 ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول

للاستلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول وأسماء المستفيدين منها لابد من الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واتباع الخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.