مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441: الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الأول

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441: الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الأول

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441، قامت وزارة العمل في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن المستفيدين من المساعدة المقطوعة للضمان الاجتماعي لشهر ربيع أول لعام 1441 هجري، وأشارت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن تلك المساعدة للمواطنين السعوديين محدودي الدخل، وتلك المقطوعة هي من ضمن برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية لتوفير حياة كريمة للمواطن السعودي.

مقطوعة الضمان الاجتماعي 1440 ، أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إعلان بأسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أول 1440 هجري، وصرحت بأن تلك المساعدات تصرف للمواطنين السعوديين الأكثر احتياجا للمال.

وناشدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين السعوديين الراغبين في الحصول على المساعدة المقطوعة التسجيل من خلال الرابط الذي قامت بتخصيصه الوزارة للمساعدات المقطوعة، ويعمل الضمان الاجتماعي على دراسة حالات المقدمين وتحديد الحالات المستحقة للدعم المالي.

شروط الحصول على مقطوعة الضمان الاجتماعي 1441

نعرض لكم اليوم الشروط الواجب توافرها للحصول على المساعدة المقطوعة لشهر ربيع أول 1441 هجري، وتلك المساعدات يتم إعطائها للأسر محدودي الدخل أو معدومي الدخل، وتلك الشروط هي:

  • لا يقل سن المتقدم للحصول على المساعدة المقطوعة عن 35 عاما.
  • يجب أن لا يملك المتقدم أي سجل تجاري.
  • تصرف المساعدة المقطوعة للمواطنين الغير مشمولين بمعاش الضمان الاجتماعي.
  • أن يقل مرتب الموظف الأعزب عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يقل مرتب الموظف المتزوج عن 8680 ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ربيع أول

للاستلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ربيع أول وأسماء المستفيدين منها لابد من الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واتباع الخطوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *