التخطي إلى المحتوى

استعلام موقع سكني 2019 والإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة من مستفيدي الدعم السكني، حيث أعلنت وزارة الاسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري والجهات التمويلية لمشروعات دعم برنامج سكني، اسماء مستحقي 200 ألف منتج سكني، يتم توزيعهم اختيارياً على المستفيدين في إطار تنفيذ 50 ألف وحده سكنية يتم تنفيذها بالاشتراك مع القطاع الخاص، علاوةً على طرح 100 ألف من القروض العقارية المدعومة من الوزارة والصندوق العقاري بما يتناسب مع إمكانيات مستفيدي الصندوق، وفيما يلي نرفق تفاصيل دفعة سكني 2019 الجديدة ورابط الاستعلام عن مستحقي دعم الإسكان.

موقع سكني 2019 استعلام برقم الهوية

وزارة الاسكان السعودية أطلقت أسماء سكني 2019 ثاني دفعات العام الجديد من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور وزير الاسكان السيد/ ماجد الحقيل، وعدد من المسئولين للإعلان عن المستفيدين من دفعة موقع سكني 2019 المخصصة من اسكان وبوابة صندوق التنمية العقارية.

يشمل دعم برنامج سكني لهذا العام 2019 العديد من الخيارات ضمن توزيع المنتجات السكنية، والتي تتضمن ما يلي:

  • وحدات السوق الجاهزة.
  • وحدات تحت الإنشاء.
  • فلل جاهزة.
  • تمويل قرض قائم والبناء الذاتي.
  • أراضي مجانية.

أكد الحقيل أيضاً أن الوزارة تبذل أقصى جهودها من أجل استهداف أكبر شريحة من مستفيدي برنامج سكني 2019 للحصول على منتجات التمويل السكني المدعوم، من خلال مساعي الدولة التركيز على دعم المناطق الأكثر كثافة للسكان والمدن الحيوية.

صندوق التنمية العقاري

رابط مستفيدي وزارة الاسكان

استعلام برقم الهويه موقع سكني 2019

الاستعلام عن أسماء موقع سكني 2019 برقم الهويه يتاح في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي كما جرت العادة، حيث يرفق كشف الأسماء من خلال الموقع الرسمي بوزارة الاسكان السعودية.

يفصلنا يومين فقط عن موعد استحقاق ثاني دفعات موقع سكني 2019 الشهرية، حيث تعلن أسماء مستفيدي الاسكان برقم الهويه لشهر فبراير الجاري منتصف الشهر، وترفع الأسماء من خلال بوابة اسكان السعودية ليتاح الاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان مرفقاً بها تفاصيل المنتجات السكنية المستحقة للمستفيدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.