التخطي إلى المحتوى

العلاوة السنوية للمعلمين 1440 ، أكد رئيس هيئة التقويم والتدريب أنه قد يتم إيقاف العلاوة السنوية للمعلم 1440 ، إن لم يستطيع الاستمرار في المسار المهني وتحقيق الاشتراطات المهنية المطلوبة لتجديد رخصة المعلم، وذلك بعد إعطاءه الفرصة الكاملة، وأن المعلم لن يستطيع التنقل من درجة وظيفية إلى أخرى، منوهاً إلى ضرورة إجراء اختبار قياس اللغة العربية، أوضاف إنه يمكن إيقاف العلاوة السنوية للمعلمين في حالة رسوم أي من المعلمين في اختبار قياس اللغة العربية.

موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمين

على الجانب الآخر أعلن نظام فارس الخدمة الذاتية، أنه تم إضافة العلاوة السنوية للمعلمين في نظام فارس ، وذلك للسنة الميلادية الحالية 2019، بالإضافة إلى تعديل البيانات الوظيفية، وأضاف أن موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمين 1440 سيكون يوم الأحد الموافق 27 يناير 2019، الموافق  21 / 5 / 1440، على أن يتم صرف علاوة سنوية للمعلمين مع راتب ذلك الشهر.

العلاوة السنوية للمعلمين 1440

كذلك أعلن الحساب الرسمي لتعليم الرياض عبر تويتر، أنه تم إضافة العلاوة السنوية للمعلمات 1440 في نظام فارس الخدمة الذاتية، وأضاف أنه من يرغب في معرفة العلاوة السنوية الخاصة به، تسجيل دخول نظام فارس.

الاستعلام عن العلاوة السنوية للمعلم 1440

  • تسجيل دخول نظام فارس من خلال رابط نظام فارس الخدمة الذاتية.
  • التوجه إلى صلاحية الخدمة الذاتية في الرواتب والبدلات.
  • الضغط على أيقونة تعريف بالراتب.

هذا وأشار الحساب الرسمي لتعليم الرياض، أن العلاوة السنوية للمعلم لن تظهر في كشف الراتب إلا بعد صرف  رواتب المعلمين 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.