التخطي إلى المحتوى

وزارة الداخلية أعلنت عن موعد تقديم الأمن العام ١٤٤٠ للرجال على وظيفة جندي من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات، خلال فترة زمنية محددة، تستقبل فيها طلبات التقديم على وظائف الأمن العام من خلال رابط أبشر التوظيف، وستعلن نتائج القبول في الأمن العام بعد انتهاء عمليات فرز طلبات القبول والتسجيل، على حسب قائمة الشروط العامة المرفق بيانها أدناة.

فتح تقديم الأمن العام 1440 للوظائف العسكرية برتبة جندي، سيكون يوم الأحد المقبل  14/5/ 1440 وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث توفر بوابة أبشر التوظيف رابط التسجيل في وظائف الأمن العام، والتي سينتهي التقديم عليها يوم الخميس 18 جمادي أول من العام الجاري،ونحو شروط وضوابط القبول والتسجيل سنرفقها لكم كما نشرت بالضبط على بوابة وظائف وزارة الداخلية.

ضوابط تقديم الأمن العام 1440

نرفق شروط تقديم الأمن العام من الإعلان الرسمي على بوابة أبشر، والتي تشمل توضيح الجنسية وهي بطبيعة الحال السعودية، والمؤهل الدراسي وهو الثانوية العامة العامة بمعدل تراكمي 65%، وعد مرور أكثر من 5 سنوات على تاريخ التخرج، ودرجة اختبار القدرات العامة لا تقل عن 50%، والسن لا يقل عن 701 عام ولا يتخطى 30 عام.

يفضل من لديه دورات في الحاسب الآلي وفروعه لا تقل عن ستة أشهر وتكون من جهة معتمدة وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية النهائية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول.
ألا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية.
ألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية.
أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة سارية المفعول ولا يوجد عليه مخالفات مرورية.

رابط التسجيل سنضيفه قريبا.

رابط أبشر وظائف الأمن العام

التقديم على الوظائف سيكون من الرابط المنتظر فتحة من خلال بوابة ابشر توظيف قبل بدء التقديم بساعات قليلة، وهو نفس الموقع الذي يوضح تفاصيل وشروط التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.