التخطي إلى المحتوى

نعمل من خلال موقعنا على متابعة كافة الأمور التي تتعلق بالوافدين بالمملكة العربية السعودية  1440 حيث نعمل على متابعة الأخبار التي تخص رسوم الوافدين 1440 وحقيقة خبر إلغاء رسوم الوافدين بالسعودية وكذلك الأخبار الواردة بِشان رفع المقابل المادي للرسوم على بعض الجنسيات وذلك وفق القرارات الاخيرة التي قامت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية بالاتخاذها فى هذا الشأن .

حيث نفت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية وذلك على لسان وزيرها الدكتور محمد الجدعان أن وزارته قامت بالإصدار قرارات من شأنها رفع القيمة المالية على رسوم الوافدين 1440 إلى المملكة العربية السعودية حيث لا تزال قيم الرسوم قيد المراجعة والدراسة بشكل كامل .

رسوم الوافدين في السعودية 1440

ومن جانبة صرح السيد ماجد القصبي وزير التجارة السعودي أن هناك بعد القرارات القادمة سوف تكون فى صالح الوافدين بالمملكة العربية السعودية وذلك فى غضون بضع أسابيع من اليوم.

قرارا جديد بخصوص رسوم الوافدين

وعن القرارات الجديدة المزمع اتخاذها فى شأن الوافدين صرح الوزير السعودي  قائلاً، “أن الدراسة شاملة لكل الرسوم وستصب في مصلحة الوطن والمواطن، فإذا تطلبت المصلحة تثبتت المقابل المالي سيتم تثبيته، مشيراً، إلى أن سياسة الدولة حالياً ھى إباء المقابل المالي، لكن تتم مراجعة الموضوع وتطوراته وعرض المرئيات على المجلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.