التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن موظف وافد هارب ، تتيح بوابة وزارة العمل العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها استعلام عن وافد هارب ، وذلك من خلال خدمات مكتب العمل السعودي، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المقدمة، التي يستفيد منها كل من المواطن أو المقيم، وذلك في إطار حرص وزارة العمل على إنجاز كافة المهام دون حاجة المستفيدين إلى الذهاب إلى مقرات مكتب العمل السعودي.

بجانب خدمة الاستعلام عن وافد هارب، تتيح بوابة وزارة العمل خدمة مكتب العمل الخدمات الالكترونية للوافدين، والتي يمكن الدخول للخدمة من خلال رابط طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، وذلك من أجل الاستفسار عن طلبات مكتب العمل، عبر كتابة رقم الهوية الوطنية فقط ، كذلك يمكن الاستفادة من بعض الخدمات الأخرى التي تهم المستخدم، من بينها خدمة الاستفسار عن وافد، ويمكن الولوج للخدمة من خلال رابط الاستعلام عن موظف وافد برقم الاقامة أو رقم الهوية الوطنية.

استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب

من خلال استعلام عن وافد هارب يمكن معرفة حالة الوافد، كذلك يمكن من خلالها تقديم بلاغ هروب، ويمكن من خلال خلال الخدمة معرفة معرفة إن كان الوافد يقيم بصورة قانونية داخل المملكة، بالإضافة إلى ذلك يتمكن من خلالها المستعلم معرفة إن كان الوافد دخل حدود المملكة بتأشيرة زيارة ولم يغادرها، بالإضافة إلى أنه يتمكن من معرفة حالة صلاحية الاقامة سواء منتهية أو لا.

طريقة الاستعلام عن موظف وافد هارب

يمكن استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامة وزارة الداخلية والاستعلام عن موظف هارب من خلال رابط طريقة الاستعلام عن موظف وافد هارب ، وذلك عبر بعض الخطوات البسيطة.

  • قم بكتابة البيانات المطلوبة ( جنسية العامل الوافد – رقم جواز السفر – رقم التحقق – وأخيراً الضغط على بحث ).
  • ستظهر خلال ثوان قليلة كافة البيانات المتعلقة بالوافد المراد الاستعلام عنه وهي ( اسم الوافد رباعياً – تقييم المنشأة وحالتها في مكتب العمل – ترخيص المنشأة التي يعمل بها الوافد – حالة الوافد إن كان في الخدمة أم تم الاستغناء عنه ).

طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل

بخلاف خدمة استعلام عن وافد هارب، أو استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامة وزارة الداخلية، يمكن معرفة كافة الخدمات التي يقدمها مكتب العمل السعودي، وذلك من خلال رابط طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، وذلك بعد كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.