التخطي إلى المحتوى

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد ، يتيح موقع مباشر الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها فتح حساب بنك الراجحي مباشر ، خدمة المباشر للافراد هي إحدى خدمات مصرف الراجحي، والذي يمكن من خلاله إنجاز العديد من المهام الإلكترونية دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي من فروع مصرف الراجحي في السعودية، كذلك يمكن من خلاله الإطلاع على كافة تفاصيل المعاملات المالية الخاصة بك، من أي مكان وفي أي وقت.

بنك الراجحي مباشر الافراد

يتيح بنك الراجحي مباشر الافراد ، العديد من خدمات بنك الراجحي، من بينها أنه يحدد حالتك المالية من خلال لوحة التحكم الخاصة بك، كما يمكن من خلاله الحصول على تفاصيل المعاملات المالية الخاصة بك من خلال تبويب كشف حساب بطاقة الائتمان، وأيضا يمكن الحصول على  خدمات مالية جديدة، من خلال تطبيق مباشر الراجحي تسجيل ، ويساعدك في الاشتراك في تكافل دون مراجعة فروع بنك الراجحي المنتشرة في المملكة.

خدمات بنك الراجحي

يمكن الاستفادة من خدمات بنك الراجحي المتعددة عبر alrajhi bank mubasher أو من خلال خدمة المباشر للافراد، أو عبر تطبيق مباشر الراجحي وهي.

  • خدمات المباشر للأفراد.
  • خدمة سداد.
  • خدمة التحويل.
  • خدمة البطاقات الائتمانية.
  • خدمة الحسابات.
  • المدفوعات الحكومية.

تسجيل مباشر الراجحي

يمكن التسجيل في مباشر الراجحي من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها، ويمكن معرفة طريقة التسجيل في الراجحي من خلال رابط تسجيل مباشر الراجحي  ، حيث يمكن من خلال حسابك أيضاً التبرع للعديد من الجهات الخيرية، وتحويل أموال إلى حسابات أخرى.

خدمة عملاء بنك الراجحي مباشر للافراد

هذا ويواصل مصرف الراجحي تقديم خدماته عبر وسائل الاتصال المختلفة، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال رابط خدمة عملاء بنك الراجحي مباشر للافراد ، حيث يمكن الاتصال بالهاتف من داخل وخارج حدود المملكة، بالإضافة إلى ذلك يمكن تقديم شكوى أو الاستفسار عن أي من خدمات مباشر الراجحي.

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

يمكنك الاستفادة من خدمة مصرف الراجحي فتح حساب ، من خلال رابط فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد ، وهو عبارة عن حساب جاري يمكنك من إدارة الأموال الخاصة بك بكل سهولة ويسر، كما ستحصل أيضاً على دفتر شيكات خاص بك، وبطاقة الراجحي مدى التي يمكن من خلالها تسديد الرسوم بشكل فوري، كما ستحصل أيضاً على العديد من الخدمات المختلفة، من بينها تحويل الأموال، وفتح حسابك بأي مكان في العالم.

تحديث: توجه رئيس مجلس إدارة مصرف الراجحي بالشكر لكافة العملاء الحاليين والجدد على ثقتهم في أداء المصرف، وأعلن خلال مؤتمراً صحفياً تم عقده في يوم 16 من الشهر الجاري، أن أرباح مصرف الراجحي وصلت إلى أكثر من 12 مليون ريال لعام 2018، مقارنةً بعام 2017 الذي وصلت أرباح المصرف به إلى حوالي 9 مليون ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.