التخطي إلى المحتوى

خطوات التسجيل في الدعم السكني للعسكريين ، مبادرة الدعم السكني للعسكريين التي يبحث من خلالها  منسوبي القطاعات العسكرية عن التسجيل في دعم العسكريين ، وهي إحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الدفاع مع وزارة الإسكان في المملكة، وتسهل هذه المبادرة على منسوبي القطاع العسكري لمن هم على رأس العمل، للحصول على السكن المناسب، بالإضافة إلى أنه يسمح للمتقدمين على صندوق التنمية العقارية، أو وزارة الإسكان بتقديم قرض إضافي حسن.

الدعم السكني للعسكريين

قيمة القرض الذي يحصل عليه المتقدمين على الدعم السكني للعسكريين ، يغطي نسبة 20% من قيمة العقار، وبحد أقصى يصل إلى 140.000 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك يمكن تمويل المتقدمين على قرض الصندوق العقاري من خلال بعض الجهات التمويلية بقيمة تصل إلى 500.000 ريال سعودي، وذلك من أجل شراء الوحدة السكنية أو البناء الذاتي.

التسجيل في دعم العسكريين

هذا ويمكن التسجيل في مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة من خلال رابط التسجيل في دعم العسكريين ، ومن ثم يمكن الاستفادة بالعديد من الخدمات والمنتجات التي توفرها الإسكان السعودية، من بينها القرض الحسن العسكري، والتي يمكن الاستفادة منها من خلال رابط القروض السكنية للعسكريين.

ألية دعم العسكريين

هذا ونشر موقع سكني مقطع فيديو يشرح فيه كيفية التسجيل في الدعم السكني للعسكريين على رأس الخدمة، بالإضافة إلى شرح ألية دعم العسكريين ، وكيف يمكن الاستفادة من القروض العسكرية، ويمكن الاستفادة من المبادرة من خلال رابط التسجيل في القرض العقاري للعسكريين.

خطوات التسجيل في الدعم السكني للعسكريين

التسجيل في الدعم العسكري هو ما يبحث عنه منسوبي القطاع العسكري في المملكة، ويمكن التقديم على دعم العسكر من خلال رابط خطوات التسجيل في الدعم السكني للعسكريين في الخدمة، عبر بوابة سكني، وبعدها يمكن الاستفادة من المنتجات المعروضة، سواء شراء وحدات سكنية جاهزة أو تحت الإنشاء، من مشروعات وزارة الإسكان، أو بالشراكة بين وزارة الإسكان، والقطاع الخاص.

تحديث: نشر الحساب الرسمي للصندوق العقاري في المملكة، أنه دعم العسكريين متاح فقط لمن هم على قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية، وكان قد نشر مقطع فيديو يشرح فيه طريقة التسجيل في الدعم السكني للعسكريين على رأس العمل، بالإضافة إلى قام بشرح ألية دعم العسكريين في الخدمة، وكيفية الاستفادة من القروض السكنية للعسكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.