المؤسسة العامة للتقاعد تعلن الموعد الجديد لصرف رواتب يونيو وتُطلق خدمة هامة للمتقاعدين

المؤسسة العامة للتقاعد تعلن الموعد الجديد لصرف رواتب يونيو وتُطلق خدمة هامة للمتقاعدين

المؤسسة العامة للتقاعد: هناك أوامر ملكية أصدرت من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن توحيد يوم معين من كل شهر ميلادي مع بداية العام الجديد 2019، كي يستطيع كل مواطن من موظفي الجهات الحكومية من المدنيين والعسكريين بتقاضي الرواتب الشخصية نظير ما يقومون به من أعمال بمختلف المجالات والقطاعات المتنوعة بالدولة، وقد حددت الدولة يوم 25 من الشهر الميلادي وفي حال أذا توافق مواعيد صرف مرتبات الموظفين في يوم الجمعة فيتم صرفها في اليوم السابق لها أو كانت سيتم صرفها يوم السبت فيمكن للمواطني أن يحصلون علي راتبهم اليوم التالي لها.

يتم أصدار جميع الفواتير الأخري المستحقة علي المواطنين اعتباراً من الأسبوع التالي لصدور المرتبات الوظيفية لكي يستطيع كل مواطن دفع فاتورة المياه والكهرباء والتليفون وغيرها من الأشتراكات الشخصية وإليكم جدول بمواعيد صرف رواتب موظفي الدولة من المدنيين والعسكريين لعام 2020.

موعد صرف رواتب يونيو 2020

كانت المؤسسة العامة للتعاقد قد أشارت إلي صرف مرتبات ومعاشات المتقاعدين في جميع مناطق المملكة العربية السعودية في موعدها، حيث سيتم إيداع جميع مستحقات المستفيدين في البنوك علي أن يتم التأجيل في حال إذا كان يوم الصرف إجازة رسمية فقط.

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين وإلغاء صرف بدل غلاء المعيشة

أصدرت وزارة المالية قرارها بشأن إيقاف صرف بدل غلاء المعيشة، التي تم إصدار قرار بصرفها في وقت سابق، لمساعدة المواطنين على توفير احتياجاتهم الأساسية، وقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة 1441 في حسابات المستفيدين.

مواعيد صرف رواتب موظفي الدولة (الرواتب للمدنيين والعسكريين والمعاشات) 1441

المؤسسة العامة للتقاعد تعلن الموعد الجديد لصرف رواتب
المؤسسة العامة للتقاعد تعلن الموعد الجديد لصرف رواتب

خطوات التسجيل لإخطار العودة للعمل

  • أدخل علي الموقع الرسمي الإلكتروني للمؤسسة العامة للتقاعد.
  • يمكن اختيار خدمة إخطار العودة للعمل.
  • ملء تاريخ تسجيل البيانات والعودة للعمل.
  • اختر نوع القطاع التابع له سواء مدني أو عسكري.
  • أكتب اسم الجهه الجديدة.
  • يجب التأكد من البيانات الوظيفية الجديدة وتصنيفها.

خدمة البيانات المالية

يمكن التسجيل في الموقع الرسمي من أجل الحصول علي كل التعاملات المالية الخاصة بالمستفيدين والعملاء، بالإضافة إلي تفعيل الاشتراك في خدمات التواصل من أجل معرفة الراتب والإضافات الأخري والزيادات الجديد علي الراتب أيضاً.

خدمة البيانات المالية
خدمة البيانات المالية

صرف معاش شهر مايو _ المؤسسة العامة للتقاعد

تقديم صرف معاشات التي يستفاد بها المتقاعدين وذلك لحرص المؤسسة العامة للتقاعد علي مراعاة المتقاعدين وأسرهم والتسهيل عليهم لقضاء حوائجهم، وذلك يوم الثنين الموافق 18 مايو 2020 م بدلاً من يوم 25 من كل شهر ميلادي، كما سيتم صرف المعاش وبدل الغلاء في إيداع بنكي واحد حتي نهاية العام المالي، حيث كان يتم إيداعها في التحويل الصرفي السريع، كما أنه يتوافق مع موعد الصرف بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

كما أن المؤسسات العامة للتقاعد تسعى دائما إلي تقديم أفضل الخدمات المميزة للمستفيدين والمشتركين، بالإضافة إلي أنها حدثت من خدماتها عن بعد بأفضل التقنيات لمواجهة الظروف التي تمر بها المملكة وذلك لصرف أكثر من مليون و200 ألف متقاعد ومستفيد بما يزيد عن 7 مليارات ريال بالإضافة إلي بدل غلاء المعيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *