التخطي إلى المحتوى

من خلال متابعتنا المستمرة لمستجدات صرف وإيداع العلاوة السنوية للموظفين السعوديين، بدأت البنوك السعودية بإيداع رواتب شهر ديسمبر الجاري لعام 2018 باعتباره اخر الشهور في هذا العام، حيث يتم اعتبارها علي انها اخر الرواتب التي يتم صرفها للموظفين السعوديين لهذا العام، ومن خلال متابعة موقعنا ثقفنى نوضح لكم ميعاد صرف العلاوة السنوية للموظفين والموظفات بالمملكة العربية السعودية.

ووفقا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيتم صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 مع رواتب شهر يناير، وذلك في بداية الشهر القادم للعام الميلادي الجديد 2019، وذلك وفقا للمستجدات الصادرة من الخدمة المدنية سنوضح كم مبلغ العلاوة السنوية.

موعد صرف العلاوة السنوية 1440:

من المتوقع أن يكون موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين لعام 1440 في بداية العام الميلادي الجديد 2019 في شهر يناير الموافق 1، وتم تحديد هذا الموعد بعد صرف العلاوة المجدولة في بداية السنة المالية بالمملكة العربية السعودية.

كم العلاوة السنوية للموظفين 1440:

أكدت مصادر مؤكدة بالمملكة العربية السعودية علي أن مبلغ العلاوة سيتراوح ما بين 135 ريال سعودي الي 865 ريال سعودي، يتم إضافتهم الي رواتب الموظفين مع بداية كل عام ميلادي جديد.

ووفقا للإجراءات المالية الجديدة سيتم تطبيق اللائحة الخاصة بالتقويم الوظيفي لنهاية العام المالي الحالي 2018، وذلك طبقا لبنود الأجور والمرتبات والوظائف المؤقتة سواء كانوا سعوديين أو أجانب في كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.