التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين 1440 ، أعلن الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم، عن موعد قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات، وقال المركز في بيان صادر له في وقت سابق، أن موعد نتائج قياس 1440 كفايات المعلمين، سيكون في يوم الخميس الموافق 27 ربيع الآخر 1440، الموافق 3 يناير من عام 2019، ويمكن استعلام قياس بالسجل المدني ، أو قياس استعلام برقم المشترك ، وذلك عبر بوابة المركز الإلكترونية، عبر بعض الخطوات البسيطة التي سنتدرج لها من خلال هذا السياق.

قياس اختبار المعلمين 1440

على الجانب الآخر أعلن إبراهيم الرشيد، المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للقياس والتقويم، أن اختبار كفايات المعلمين والمعلمات، يعمل على قياس مدى تحقق الحد الأدنى من المعايير، وهي بعض المعايير التي يجب أن تتوافر لدى متقدمي مهنة التدريس، قياس اختبار المعلمين 1440 يهدف أيضاً إلى أنه يجب على المتقدم على مهنة التدريس أن يكون على دراية العلوم والمهارات التي تغطي جوانب المهنة الأساسية.

كفايات المعلمين والمعلمات 1440

من ناحية أخرى أعلن المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للقياس والتقويم، إبراهيم الرشيد، أن كفايات المعلمين والمعلمات 1440 ، يستخدم نتائج اختبار كفايات المعلمين للعديد من الأغراض، من بينها المفاضلة للوظائف التعليمية، كما أنه يمكن راغبي الالتحاق بمهنة التدريس من حملة البكالوريوس، أو الطلاب المتوقع تخرجهم من الفصل الدراسي الأخير من الجامعة، ويتيح لهم الاختبار العام والتخصص.

موعد نتائج قياس 1440

بحسب ما أعلن الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم، فإن موعد نتائج قياس 1440 ، يكون يوم الخميس 24 ربيع ثاني، وهو اليوم الموافق لـ 3 / 1 / 2019، وأشار المتحدث الرسمي إبراهيم الرشيد، أنه يمكن الحصول على نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من خلال الموقع الرسمي للمركز الوطني للتقويم والقياس.

الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين 1440

يمكن استعلام نتائج قياس المعلمات أو المعلمين برقم السجل المدني أو برقم المشترك، وذلك عبر تسجيل دخول موقع قياس، وفق الخطوات التالية.

  • الدخول إلى الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين 1440.
  • التوجه إلى صفحة اختبارات قياس.
  • حدد نوع الاختبار عن طريق اختيار اختبار كفايات المعلمين والمعلمات.
  • تحديد طريقة نتائج قياس 1440 كفايات ( استعلام قياس بالسجل المدني – قياس استعلام برقم المشترك ).
  • كتابة رمز التحقق الظاهر أمامك.
  • الضغط على عرض، ومنها يتسنى لك معرفة نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440.

تحديث: أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن نتائج كفايات المعلمين، وهم اللذين تقدموا إلى اختبارات قياس من أجل تحسين القدرات التربوية، وكان قياس حدد اليوم 3 يناير 2019 موعد استعلام نتائج كفايات المعلمين 1440، وذلك للراغبين في التعيين على وظيفة معلم حكومة على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

ها ودعا المركز الوطني للقياس والتقويم، بضرورة الإطلاع على نتائج قياس 1400 عبر الموقع الرسمي، ويمكن الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس 1440 عن طريق رقم الهوية، أو رقم الاشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.