التخطي إلى المحتوى

شروط قرض الأسرة بنك التسليف الجديدة 1440 ، بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف والادخار هو بنك من أشهر بنوك السعودية فهو يقدم العديد من القروض الاجتماعية . منذ تأسيس بنك التنمية الاجتماعية تم صرف 2619496 قرض ليس هذا فحسب بل أن جميع القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية هي قروض حسنة بدون وجود أي فوائد.

خدمات بنك التنمية الاجتماعية

يمنح بنك التنمية الاجتماعية العديد من البرامج والقروض المواطن السعودي لمساعدته وتخفيف عبء الحياة الاقتصادية في كافة مجالات حياته كـ قرض الزواج ويمكنك التعرف على كيفية الحصول على قرض الزواج على موقع ثقفني من خلال هذا الرابط شروط قرض الزواج بنك التسليف الجديدة 1440 و قرض الأسرة وفي هذا المقال نتعرف على شروط قرض الأسرة بنك التسليف الجديدة 1440

 شروط قرض الأسرة بنك التسليف الجديدة 1440

يوجد عدة شروط يجب توافرها في المتقدم للحصول على قرض الأسرة من بنك التسليف والادخار وأهمها ما يلي:

أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية ، يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 25 عام وان لا يزيد عن 55 عام. أن لا يملك المتقدم سجل تجاري. ألا يقل الدخل الشهري عن 3200 ريال وإلا عليك الاختيار بين تقديم كفيل أو تخفيض قيمة القرض كما يجب أن يكون الحد الأقصى لنصيب الفرد من الدخل للأسرة 2000 ريال سعودي، كما يمكن للمرأة التقدم للحصول على قرض الأسرة إذا كانت أرملة أو مطلقة أو مهجورة مع تقديم الوثائق التي تثبت حالتها الاجتماعية سواء كانت أرملة أو مطلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.