التخطي إلى المحتوى

طريقة تسجيل فرد مستقل في حساب المواطن ، استقبل برنامج حساب المواطن السعودي العديد من التساؤلات حول مدى إمكانية تسجيل الفرد في حساب المواطن ، كما أوضح برنامج الدعم الحكومي أنه يمكن للفرد المسجل ضمن عائلته من قبل، يمكن له الانفصال والتسجيل بشكل مستقل وفق بعض الضوابط والشروط التي حددها الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عبر تويتر.

تسجيل الفرد في حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن أنه يمكن تسجيل الفرد في حساب المواطن كفرد مستقل، وحالة قبول طلب التسجيل بحساب المواطن، ستكون الحالة ضمن رب الأسرة تابع غير مؤهل، وذلك بعد انتهاء مرحلة الأهلية، وقبل التسجيل في البرنامج يجب أن يكون الفرد المستقل على علم بكافة الضوابط والشروط التي أقرها البرنامج، كما نشر الحساب الرسمي للبرنامج شروط تسجيل الزوجه في حساب المواطن، ويمكن التسجيل من خلال رابط تسجيل الزوجه في حساب المواطن.

طريقة تسجيل فرد مستقل في حساب المواطن

هذا وأوضح برنامج حساب المواطن يمكن تسجيل الفرد في حساب المواطن من خلال رابط طريقة تسجيل فرد مستقل في حساب المواطن ، عبر البوابة الإلكترونية، وأنه يمكن الانفصال عن عائلته، وستظهر حالته في هذه الحالة تابع غير مؤهل، ويمكن التأكد من هذه الخطوات عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج، ومن ثم تسجيل حساب جديد، وكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

كذلك من ضمن الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية خدمة حاسبة حساب المواطن، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال رابط حساب المواطن الحاسبة التقديرية ، كذلك يمكن من خلال رابط رقم حساب المواطن للاعتراض ، الاعتراض على قيمة الدعم أو نتائج الأهلية.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر

هذا وأعلن برنامج حساب المواطن، أن موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر ، سيوافق يوم الخميس الموافق 10 يناير 2019، وينتظر العديد من المستفيدين موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن المقرر إيداعه خلال الأيام القليلة الماضية.

تحديث: هذا وقد أهلن البرنامج الرسمي لبرنامج الدعم الحكومي حساب مواطن، عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 14، وهو الخميس الموافق 10 يناير لعام 2019، ونوه البرنامج إلى من يرغب في التقديم للدفعة الخامسة عشر، عليه بالتوجه إلى البوابة الإلكترونية والتسجيل في حساب المواطن قبل إيداع الدفعة 14.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.