التخطي إلى المحتوى

مع الاهتمام الحادث في  الوقت الراهن للوصول إلي مجتمع متطور و متعلم ولديه القدرة علي التفكير والابتكار للوصول إلي تحقيق هدف الارتقاء به علميا وثقافيا بتطبيق كافة العلوم المختلفة والارتقاء بالبحث العلمي وتوسيع مجالاته منها جاءت فكرة إنشاء بنك المعرفة المصري.

ما هو بنك المعرفة

تم إنشاء بنك المعرفة منذ سنتين ماضيين بالتحديد في يناير 2016 ليصبح من أهم وأكبر المشروعات القومية المعرفية علي مستوي العالم لتطوير المجال التعليمي وزيادة فرص البحث العلمي، لذا جاءت فكرة إنشاء موقع إلكتروني تحت مسمي “بنك المعرفة المصري” ويمكن لآي مواطن الدخول علي الموقع الرسمي له والتعرف عليه وعلي خدماته المتنوعة .

ينقسم بنك المعرفة المصري إلي بوابتين بوابة خاصة بإتاحة المعلومات أمام الطلاب والباحثين بمعني أنها تعد بوابة رقمية إلكترونية تحتوي علي الكثير من المعلومات في مجالات العلوم المختلفة.

اقرأ أيضا

تعرف على طريقة تقديم شكاوى بطاقة التموين عبر الخط الساخن لوزارة التموين

إليكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة الترم الأول للعام الدراسي 2018-2019

طريقة التسجيل في بنك المعرفة

يمكن التسجيل في بنك المعرفة باستخدام بطاقة الرقم القومي وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالقائم بالتسجيل بجانب تعبئة مجموعة من البيانات الشخصية الخاصة به، ويستفيد من بنك المعرفة المصري كلآ من ( الطلاب – الباحثين – المعلمين – الأطفال – القراء)، ويتنشر علي موقع بنك المعرفة المصري الكثير من الدوريات العلمية بجانب المسابقات العلمية والمؤتمرات وورش العمل وإدارة المعارض.

أهمية بنك المعرفة

تأتي أهمية الدخول علي موقع بنك المعرفة والتسجيل فيه لأهميته العلمية القيمة لأنه مدون عليه الكثير من البيانات القيمة والهامة المتعلقة بكل مجالات العلم، والتي تهم الجميع سواء باحثين أو طلاب أو معلمين بجانب فوائده العظيمة للطفل وكل ما يتعلق به، ويتعاون بنك المعرفة المصري مع وزارة التعليم والتعليم الفني في إتاحة العديد من مصادر المعلومات المعرفية والتعليمية من أكبر دور نشر علي مستوي العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.