التخطي إلى المحتوى

أعلنت المديرية العامة للسجون عن موعد فتح باب التقديم لوظائف عسكرية لكل من الرجال والنساء 1440، حيث يتم التقديم من خلال موقع أبشر للتوظيف الالكتروني، ومن الجدير بالذكر أن الوظائف المتاحة للرجال رتبة جندي اول وجندي من خريجي الثانوية العامة، بينما الوظائف المتاحة للنساء التي يمكن التقديم عليها برتبة جندي، حيث تختص كل وظيفة من هذه الوظائف بشروط خاصة للالتحاق بها، ومن خلال موقعنا ثقفنى نعرض لكم شروط كل منهما وطريقة التسجيل علي رابط ابشر للتوظيف.

أوضحت بوابة أبشر للتوظيف الالكتروني أنه سيتم بدء مواعيد التقديم للوظائف الرجال والنساء 1440، التي مقرر لها أن يكون كلا منهما في نفس الوقت علي كافة الوظائف العسكرية المعروضة، وسنعرض من خلال هذا المقال شرةط التقديم ورابط التسجيل وموعد التسجيل.

نتائج قبول حرس الحدود 1440: أسماء المقبولين من خلال موقع ابشر للتوظيف

موعد تقديم وظائف السجون 1440:

يبدأ التسجيل علي وظائف السجون للرجال والنساء في الميعاد المحدد له وهو 16-4-1440 وينتهي في يوم 20-4-1440، حيث يتم التسجيل من خلال الرابط الرسمي الخاص بموقع أبشر للتوظيف الالكتروني، وهذا التقديم يتم في تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث يتوالي المتقدمين علي الوظائف بشكل تدريجي.

مديرية السجون تفتح باب القبول لوظائف عسكرية للرجال والنساء

شروط التقديم الرجال والنساء لوظائف السجون 1440:

أعلنت المديرية العامة بعض الشروط التي يمكن التعرف عليها للتقديم علي الوظائف المتاحة للرجال والنساء، حيث تم نشر الشروط المحددة للقبول بهذه الوظائف العسكرية من خلال أبشر للتوظيف، ومن أهم هذه الشروط هي أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وذو جنسية سعودية وان تتناسب الفئة العمرية مع الشروط المطلوبة.

شروط تقديم النساء علي الوظائف المتاحة في مديرية السجون:

رابط ابشر للتوظيف:

يتم التسجيل من خلال البوابة الرسمية للوظائف العسكرية رابط ابشر للتوظيف بمديرية السجون، حيث يمكن مراجعة الشروط المقدمة لحين فتح باب التقديم للتسجيل بالوظائف المتاحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.