التخطي إلى المحتوى

تعد حاسة الدعم السكني أداة لحساب قيمة الدعم المقدم للمستفيد، حيث يمكن زيارة رابط حاسبة الدعم لمنتجات سكني وزارة الإسكان، وحاسبة صندوق التنمية العقاري للقروض المدعومة، عبر إدخال بيانات المستفيد من المتقدمين على برامج الدعم السكنية من خلال بوابة إسكان، وتمكنه من معرفة مقدار الدعم المقدم له حال استحقاق صرف المنتج الذي تقدم بطلب الحصول عليه.

المستفيدين من حملة سكني يمكنهم استخدام الخدمات والأدوات الرقمية التي تمكنهم من التعرف على قيمة الدعم، وموعد استحقاق الحصول عليها، وذلك من خلال خدمة حاسبة الدعم السكني لمنتجات حملة سكني من بين الوحدات وقروض التمويل العقاري، هذا بجانب خدمة اعرف دورك وعجلها وخدمة البيع بنظام الحجز على الخارطة “برنامج وافي”، وغيرها من الأدوات التي تسهل الحصول على بيانات الدعم لمن سجل طلبة واستوفى شروط الاستحقاق.

حاسبة الدعم السكني وزارة الإسكان

حاسبة الدعم السكني وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقاري لمنتجات سكني
حاسبة الدعم السكني وزارة الإسكان

وزارة الإسكان ومن خلال بوابة حملة سكني، تم تفعيل أداة حاسبة الدعم السكني المقدم من الوزارة للمستحقين، لمنتجات الوحدات السكنية الجاهزة وقطع الأراضي والقرض العقاري، وهناك عدة عوامل تدخل في حسابات قيمة الدعم منها الالتزامات المالية، وللتعرف على التفاصيل يمكن زيارة رابط حاسبة الإسكان للدعم السكني وإدخال البيانات المطلوبة وعلى رأسها قيمة الدعم الشهري للعميل.

حاسبة صندوق التنمية العقاري للدعم السكني

صندوق التنمية العقاري وفر لمستفيديه والمتقدمين على قروض التمويل العقاري، حاسبة الدعم السكني للقروض العقارية لمعرفة قيمة الدعم وفق قيمة القرض والدخل الشهري وعدد أفراد الأسرة، ومن رابط حاسبة الصندوق العقاري يمكن التوصل لبيانات الدعم .

حاسبة الدعم السكني صندوق التنمية العقاري
حاسبة الدعم السكني صندوق التنمية العقاري

تعلن وزارة الإسكان منتصف شهر ديسمبر 2018 عن منتجات حملة سكني الدفعة الثانية عشر ويمكن التعرف من حاسبة الدعم على قيمة الدعم المقدم للمستفيد، قبيل استعلام أسماء مستفيدي سكني عبر الاستعلام برقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.