رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 وتحميل أجمل صور العام الجديد 2021 نقدمها لكم من خلال أجمل عبارات العام الجديد، حيث يقترب عام 2020 من إسدال الستار على أيامها، ونستقبل العام الجديد 2021 بعد أيام معدودة، لذلك نجد عمليات بحث مكثفة عن مسجات رأس السنة الميلادية، حيث يقوم الناس بإرسال رسائل معايدة العام الجديد وكلمات تهنئة رأس السنة الميلادية من خلال رسائل نصية عبر الموبايل،كما يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإرسال رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2019 وصور تهنئة بالعام الميلادي الجديد من خلال رسائل الفيس بوك الأهل والأصدقاء، لذلك نقدم لكم باقة من أجمل مسجات معايدة بالعام الميلادي الجديد لاستخدامها حالات واتس اب تهنئة براس السنة الميلادية، كما نقدم لكم ألبوم مميز يضم أجمل صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 ودعاء استقبال العام الجديد 2021، فتابعونا.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 التي ساعرضها لكم متابعي موقع ثقفني في السطور التالية تحمل الكثير من العبارات والادعية و الأمنيات تحقيق الأحلام والأهداف في العام الجديد، فكل منا مع بداية عام جديد يكن في نفسه أهداف يتمنى تحقيقها خلال العام الجديد، وإليكم أرقى عبارات تهنئة بالعام الميلادى الجديد 2021:

مع آخر لحظات راس السنة.. نطفي شموع ونشعل شموع.. نتمى لكم سنة حب بلا دموع.
يا من رجونا لهم كل خير.. واحببناهم في الله لا غير.. كل عام وانتم بخير.
في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .
بمناسبة رأس السنة نرسل باقة حب مع سلة بوسات نسكبها على أجمل خد يملكه أغلى بشر.
سنة ورى سنة وحبي لك يزيد وما أدري هالسنة بشوفك ولا مكتوب أحبك من بعيد.
حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك عسى الله يعوده عليي وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك.
تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب.
الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك والعين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني بمناسبة العام الجديد.
أتمنى لك سنة سعيدة.. وعسى عامك سعاده وحب.
أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .
أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.
نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم .. لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد .. إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام .. كل عام وأنت بخير .
مع اخر لحظات نطفي شموع ونتمني لكم سنه حب جديدة بلا دموع.
مرت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين يدمينا فراقكم المر.
كل عام وحبك الأجمل.. يا مضوي شمعة سنيني.. كل عام وأنت الأول.. في حياتي وقلبي وعيني.
بيننا غربـــــة وبعــاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين .
كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .
يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير .
عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة .
يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب .

حالات واتس عن راس السنة الميلادية

تطبيق الواتس اب يقدم خدمة عرض حالات مثلها مثل الفيس بوك، لذلك نقدم لكم عبارات تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2019 وحالات واتس عند رأس السنة الميلادية وصور تهنئة رأس السنة الميلادية، فتابعونا من خلال السطور التالية:

تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب .
يا رسالة دوريه و أمسكيه و بوسيه و قبل الزحمة بالكريسماس هنيه.
لست أول المهنئين.. لكنني أرقهم كلمه.. وأصدقهم مشاعر.. وألطفهم عباره.. أنتقي أحرفي بكل إتقان.. ليس لأني مبدع الكلمه.. بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها.. كل عام وأنت بخير.
مرت سنة.. وجت سنة.. وراحت سنين.. وبتجي سنين.. وحبك بقلبي محفوظ.. في كل آن وحين.. وكل عام وإنت بخير.
ياحظك .. يابختك.. مين قدك.. انا بقولك.. “كل عام وإنت بخير”.
أتحدى العالم وأنا معاك.. وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك.. ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي.. أنا وقلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك.
باقه ورد وعطر وياسمين.. ابعتها بس للحلوين.. واقول كل سنة وانتم طيبين.
كل عام والخير دربك وممشاك.. والبسمة دوم ما تفارق شفاك.. وجنة ربي سكناك.
خير وحب وفرحة قلب.. ونعمة رب.. وسنة سعيدة يا أطيب قلب.

صور عن العام الجديد 2021

نقدم لكم من خلال ما يلي مجموعة مختارة من أجمل صور وخلفيات تهنئة برأس السنة الميلادية، حيث يضم الألبوم التالي صور وكفرات رأس السنة الميلادية للفيس بوك وواتس اب:

دعاء استقبال السنة الجديدة 2021

يبحث الكثير عن أفضل أدعاية استقبال العام 2021 حيث لم يبق سوى أيام قليلة على رأس السنة الميلادية، وقد شهد عام 2020 أحداث كثيرة، ولكن أكثر الأحداث التي أثرت في العالم كله هو انتشاء الوباء الجديد الذي أثر على وتيرة الحياة الطبيعية للناس في كل مكان، ورغم كل ذلك نستقبل العام الجديد بكل تفاؤل وأمل في أن يزيد الله هذا البلاء عن عباده، وأقرب ما يكون العبد لربه يتم من خلال الدعاء إلى الله ورجائه بأن يرفع هذا الوباء عن العالم كله، ونقدم لكم فيما يلي مجموعة من أدعية استقبال العام الجديد لكي نتضرع لله وندعو لأنفسنا ووالدينا وأبنائنا وأهلنا بالخير والصحة والعافية في السنة الجديدة:

  • في بداية سنة 2021: اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يُسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع.. اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع.. يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك؟ أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي امرا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا.

 

  • اللّهم امنُن علي في عامنا هذا بكلّ ما يصلحني في الدنيا والآخرة، ما ذكرت منها وما نسيت، أو أظهرت أو أخفيت أو أعلنت أو أسررت، اللهم اجعلني من الموسع عليهم في الرزق الحلال، المعوذين من الذلّ إلّا لك، والمُجارين من الظلم بعدلك، والمعافين من البلاء برحمتك.
  • دعاء أهلي وعائلتي: اللهم في هذه السنة، ربّ الأرباب ربِّ لي صغيرهم، وقوّي لي ضعيفهم، وعافهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، اللهم أشدد بهم عضدي، وأقم بهم أودي، وكثّر بهم عددي، وزيّن بهم محضري، وأحيي بهم ذكري، واكفني بهم في غيبتي، وأعنّي بهم على قضاء حاجتي، واجعلهم لي مطيعين غير عاصين ولا عاقّين ولا مخالفين ولا خاطئين، وأعنّي على برهّم، وأعذني وذريتي من الشيطان الرجيم يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في هذه السنة الجديدة، أكف أهلي وأصحابي بحلالك عن حرامك، وأغنهِم وبفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات، اللهم امدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وقوي لي ضعيفهم، وانبتهم نباتًا حسنًا، يا ذا الجلال والإكرام، اللهم سلّمهم من شرّ الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، وأهدِهِم لما تحبّه منهم، واغفر لهم يا غفّار.

 

نتمنى أن يكون هذا المحتوى قد نال إعجابكم، كما نتمنى لكم في العام الجديد المزيد من النجاح والتوفيق في جميع أمور حياتكم، وندعو الله عز وجل بأن يعم العالم العربي والعالم كله الحب والسلام في العام الجديد 2021.

تفصلنا خمسة أيام فقط على استقبال العام الميلادي الجديد 2021، وفي هذه الأثناء تزداد عمليات البحث عن صور ورسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية وبطاقات معايدة بعام 2021، ونتمنى أن تكون محتوانا قد نال إعجابكم، وتابعونا عبر موقع ثقفني لتحميل المزيد من صور رأس السنة الميلادية 2021بتقنية وجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.