صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 من أكثر الموضوعات التي تلاقي بحث مكثف في هذه الفترة، حيث تفصلنا ثلاثة أسابيع على استقبال العام الميلادي الجديد ونودع عام 2020 والذي  كان ملئ بالكثير من الأحداث التي غيرت في مجريات الأمور في دول العالم كله، ولعل أكبر حدث في عام 2020 هو اجتياح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يرفع هذا البلاء والوباء عن العالم كله حتى ترجع الحياة الطبيعية للناس، والله قادر على رفع البلاء عن الأمة الإسلامية وكافة أمم العالم.

دعاء استقبال العام الجديد 2021 من الأدعية لتي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت، حيث يرغب البعض في أن يستهل السنة الجديدة بالأدعية والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظهم ويبعد عنهم كل أنواع السوء والشرور في العام الجديد، وأن يوفقهم وأهلهم وأصدقائهم في جميع أمور حياتهم في السنة الجديدة، فينبغي علينا أن نبدأ كل عام جديد بالأمل والتفاؤل وحسن الظن بالله بأن القادم أجمل وأفضل بإذن الله لأن الله هو القادر على كل شئ وهو الذي بيده موازين الحياة وملكوت السماوات والأرض.

صور ورسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 نقدمها لكم عبر موقعنا المتميز موقع ثقفني، ويحتفل الناس على مستوى العام في جميع الدول بأعياد 2021 بإرسال رسائل تهنئة برأس السنة الميلادية ويرسلون إلى بعضهم بطاقات معايدة بالعام الميلادي الجديد، كما يشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تهنئة رأس السنة الميلادية ورمزيات العام الجديد مع الأهل والأصدقاء على صفحاتهم الشخصية، كما يبحث الكثير عن رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية وعبارات تهنئة بقدوم العام الجديد،  لذلك نقدم لكم باقة من أجمل خلفيات وصور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 للفيس بوك ودعاء استقبال العام الجديد 2021 ومسجات تهنئة بالعام الجديد 2021عبر هذا المحتوى، فتابعونا.

صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021

صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 من أكثر ما يبحث عنه الكثير من خلال محركات البحث، ويتم مشاركة هذه الصور من خلال الواتس اب وخلفيات تهنئة بالعام الجديد عبر كفرات الفيس بوك والانستجرام، وسنقوم بعرض مجموعة كبيرة من بطاقات معايدة بالسنة الميلادية الجديدة 2021 ورسائل تهنئة رأس السنة الميلادية 2021.

دعاء استقبال السنة الجديدة

نقدم لكم أدعية استقبال العام الجديد 2021 لكم من يبحث عن ألأضل صيغ الدعاء للتقرب من الله بأن يحفظ أهلنا وأحبائنا في كل مكان وأن يحفظهم من البلاء والوباء وأن يرزقهم رزقًا واسعًا وأن يوفق أبنائهم في حياتهم العملية والعلمية:

“اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله وآخره، وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي”

“اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في ابتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الإخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك”.

“اللهم إني استودعك سنه “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في أيامي القادمة وتصلح نفسي وتيسر آمري يا رب لا تفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبة ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولا تحرمني قريب ولا بعيد أنا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين”.

تهنئة رأس السنة 2021

نقدم لكم فيما يلي مجموعة أخرى من صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021، وتتميز خلفيات العام الجديد بالجودة العالية، ويمكن إرسال هذه الصور للأهل والأصدقاء لتهنئتهم بقدوم السنة الميلادية الجديدة وانقضاء سنة مليئة بالأحداث على كل المستويات حول العالم.

تهنئة العام الميلادي الجديد

خلفيات وصور تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية تجمع بين الألوان الزاهية والإطلالات الملفتة التي تحمل بين طياتها عبارات كل سنو وأنت بخير وذكر أسماء وأعضاء الأسرة والأصدقاء لمشاركتهم فرحة العام الجديد، كما تحمل صور 2021 الدعوات الصادقة لكل من نحبهم بالتمتع بالصحة والعافية وتحقيق النجاح والتوفيق في السنة الجديدة بقلوب راجية ومتمنية راحة البال والخير للجميع.

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية

نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من أجمل رسائل وعبارات تهنئة بمناسبة #رأس_السنة_الميلادية_2021 وحالات واتس معايدة العام الجديد 2021:

كل سنة والدنيا بين إيديكي والضحكه ما تفارق عينيكي وسنة جديدة جميلة عليا و عليكي يا حبيبتي.
باقه ورد وعطر وياسمين ابعتها بس للحلوين واقول كل سنة وانتم طيبين.
كل عام والخير دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي سكناك.
خير وحب وفرحة قلب ونعمة رب وسنة سعيد يا اطيب قلب.
حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك عسى الله يعوده عليي وعليك ويحفظك ويحفظ غاليك.
تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب.
الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك والعين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني بمناسبة العام الجديد.

يمكنكم إستخدام رسائل ومسجات رأس السنة الميلادية 2021 التي قدمناها في السطور السابقة كحالات في تطبيق الواتس أب لمشاركتها مع الأصدقاء في جهات الإتصال الخاصة بهم، وفيما يلي مجموعة أخرى من مسجات ورسائل رأس السنة الميلادية 2021:

  •  من قالك إني في عيد…! أو إني سعيد  ! يوم ما اشوفك هو العيد ويوم ما بكلمك ببقى سعيد … وكل عام وإنت حبيبي بعمر جديد.
  • راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة 2019 وش يا ترى فيها لكن أكيد انت اغلى وأحلى حاجة فيها.
  • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى كلمات 2019 وأتمنى منك أسمع الجواب .
  • في نهاية السنة 2018 شهر 12 بيغني، وفي بداية 2019 شهر 1 بيهني، وأنا من قلبي بدعيلك يارب في عام2019 أشوفك متهنى.
  • لا أدري ماذا أقول بس براس السنه 2019 اهنيك بالعام الجديد ولا اهني العام بيك يلا بقول كل عام وإنت بخير يا أحلى حبيب.
  • بعتلك احلى عصفورة شايلة وردة احمرة صغنونة تقولك 2019 Happy New Year يا احلى سكرة في الدنيا .
  • سنة جديدة على الابواب وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات هابي نيو يير 2019.

نتمنى أن تكون صور تهنئة رأس السنة الميلادية 2021 قد نالت إعجابكم، وتتمنى لكم أسرة موقع ثقفني عام ميلادي سعيد ملئ بالسعادة والفرح وراحة البال والصحة والعافية والنجاح، وأن تحقق كل الأمنيات والأهداف والأحلام وأن يرفع الله الغمة والبلاء عن العالم كله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.