أسهل طريقة معرفة رصيد موبايلي السعودية

أسهل طريقة معرفة رصيد موبايلي السعودية

معرفة رصيد موبايلي السعودية من أكثر الأشياء التي يهتم بها الكثير من المواطنين هي القيام بمعرفة رصيد موبايلي ، وأيضاٌ أسهل الطرق لمعرفة رصيد موبايلي ، فالسؤال الشائع على جميع مواقع الإنترنت هو كيفية القيام بمعرفة الرصيد المتبقي وأيضاٌ طريقة معرفة استهلاك الشريحة وجميع البيانات بموبايلي، حتى يستطيع العميل أن يقوم بمعرفة الرصيد المتبقي لدية وأيضاٌ مدة الصلاحية.

طريقة معرفة رصيد موبايلي السعودية

هناك بعض الخدمات التي يقدمها موبايلي السعودية، والتي منها الأتي :-

  • قد قامت موبايل السعودية بتقديم العديد من الخدمات التي قد تجعل جميع المواطنين قادرين على متابعة حركة الرصيد الخاص به أو بأول وهذا تسهيلاٌ على العملاء، ومن هذه الخدمات خدمة معرفة رصيد موبايلي وتكون طريقتها كالتالي:
  • لمعرفة الرصيد يجب القيام بطلب #1411.

ولمعرفة الرصيد الخاص ببيانات الإنترنت فيجب القيام بطلب #2*1141*.

ومن الخدمات الأخرى رقم خدمة العملاء التي قد يجعل التعامل أسهل وأسرع مع خدمة العملاء والمواطنين ويكون عن طريق :-

  • يكون التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء بموبايلي عن طريق رقم 900 أو عن طريق الاتصال برقم 0560101100 وهذا الرقم للاتصال من أي تليفون أخر.
  • وللتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خارج المملكة العربية السعودية فيجب القيام بالاتصال برقم966560101100+.

ومن الخدمات التي يقدمها موبايلي للعملاء خدمة طلب خدمات موبايلي، والتي تكون عن طريق قيام العميل بطلب #0011* ومن بعدها القيام بالضغط على كلمة اتصال.

طريقة معرفة عدد الدقائق المجانية بموبايلي

تقوم موبايلي السعودية بتقديم خدمة جديدة لجميع عملائها وهي خدمة معرفة عدد الدقائق المجانية  المتبقية لدي كل عميل، وهذا عن طريق القيام بطلب #2241* مع العلم أنه سوف يبدأ بطلب النجمة في البداية، كما أن موبايلي السعودية قد قدمت العديد من الخدمات لراحة عملائها الكرام.

ومن هذه الخدمات خدمة كلمني موبايلي ، والتي يمكن أن يستفيد منها العميل عند الانتهاء من الرصيد الخاص به، والتي تساعده للوصول للشخص الذي يريد التحدث معه بسهولة،وأيضاٌ خدمة القيام بخدمة تحويل رصيد من موبايلي ، والتي تسهل على العميل القيام بتحويل رصيد من هاتفة الخاص لهاتف شخص أخر بسهولة وسرعة فائقة.

تعليقات

  • مقالة مفيدة جدا لعملاء #موبايلي
    وان شاء الله تنزلين أسهل طريقة لمعرفة رصيد #stc و #زين السعودية
    واصصصصصلي يا سحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *