التخطي إلى المحتوى

تردد قناه ماجد للأطفال ، من منا لا يعرف مجلة ماجد وقصصها الشيقة والمفيد والتي تربى عليها الكثير من الآباء والأمهات، والتي كانت تصدر كل أسبوع وينتظرها الجميع بشوق ولهفة لمعرفة أخر أخبار ماجد والقصص الجديدة التي سوف يقوم بتقديمها لهم من خلال الأسبوع الجديد، ومن هذه المجلة جاءت قناة ماجد الشهيرة.

تردد قناه ماجد للأطفال

أولاً :- نشأه قناة ماجد للأطفال

قد تم أخذ فكرة قناة ماجد من مجلة ماجد التي كانت معروفة جيداٌ للأجيال السابقة، فأصبح ماجد الآن من الشخصيات المعروفة لجميع الآباء والأمهات عن طريق معرفتهم القديمة به ومعرفة أبنائهم الحالية له أيضاٌ، فأصبح وجود قناة ماجد للأطفال داخل كل منزل به أطفال من أهم الأشياء بداخل المنزل.

ولهذا فإن البحث عن التردد الخاص بالقناة من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنه في الكثير من المواقع عبر الإنترنت، وبوجود قناة ماجد الآن داخل الكثير من المنازل، فقد أصبحت مصدر تسلية الأبناء واسترجاع الماضي الجميل لدى الأبناء وبهذا فتقوم الأسرة بالكامل بالالتفاف حول التلفاز لمشاهدة شيء واحد مفيد للأولاد وجميل للآباء في نفس الوقت.

تردد قناة ماجد عبر النايل سات والعرب سات

أن قناة ماجد من القنوات ذات الطابع الخاص والتي تقوم بتقديم شخصيات وكيان منفصل عن غيرها من قنوات الأطفال، فقد أرتبط الكثير من الأطفال بشخصية النقيب خلفان والمساعد فهمان وأيضاٌ شخصية الملازم مريم والتي قد أحبتها الكثير من الفتيات وتمنوا أن يصبحوا في شجاعتها وقوتها.

وأيضاٌ القصص الكوميدية الجميلة بين كسلان ونشيط التي يتعلم منها الأطفال الكثير من الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها داخل الأماكن التي قد يتواجد بها الأطفال مثال المدرسة والنادي والشارع.

ومن المعروف عن قناة ماجد أنها قناة تتبع دولة الإمرات، وهي تسعى أن تكون من القنوات التي تنافس بقوة على العالمية، وقد أصبحت بالفعل من القنوات المعروفة والناجحة والتي نالت شهرة كبيرة لدي العرب وتردد القناة عبر النايل سات هو:

  • تردد قناة ماجد عبر النايل سات هو:1226 أفقي.
  • وتردد قناه ماجد عبر العرب سات هو:11804 أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.