التخطي إلى المحتوى

ولى العهد السعودي يمنح الجنسية السعودية لهذه الفئة ، يصدر ولى الأمير محمد بن سلمان بعض القرارات الهامة والخطيرة أحيانا بل ويسعى ان يقوم بالمملكة لمواكبة تطورات العصر والدخول بالمملكة إلى عصر جديد واخر قرارات ولى العهد السعودي هو منح الجنسية السعودية لفئه محدده وقد أحيا الأمل في هذه الفئة بعد قرار منحهم الجنسية السعودية .

ولى العهد السعودي يمنح الجنسية السعودية لهذه الفئة

وقد بث الأمل والطمأنينة في أبناء القبائل العائدة و النازحة التي يطلق عليهم البدو بإمكانية إعطاءهم ومنحهم الجنسية السعودية والأمير الشاب ولى العهد السعودي محمد بن سلمان قال ان الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية السعودي قد كلفه خادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بهذا الأمر ودراسة هذا الملف وحاليا هذا الملف يتم دراسته وبأذن الله ينتهون منه قريبا .

محمد بن سلمان كان يرد على طلب الشيخ سلطان بن خالد المهيد عن طريق زيارة له في المنزل الخاصة به في مدينه عرعر في اقصي شمال غرب المملكة والتي قد زارها أيضا العاهل السعودي الملك سلمان بن عيد العزيز في جوله محلية لعدة مناطق .

وكل من حضر زيارة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان لاحد شيوخ قبيلة عنزة العريقة وثق الحوار الذي دار بينهم عن طريق الفيديو وتم عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي مما انتج عنه العديد من التعليقات  بأخذ وعد من محمد بن سلمان بمنح هذه القبائل الجنسية السعودية .

عند زيارة ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لاحد شيوخ قبيلة عنزه العريقة وبعد وعده بمنحهم الجنسية السعودية قال لهم إحنا منكم وانتم منا وقد تم توثيق هذا الكلام .

بعد هذا اللقاء الذي تم بين ولى العهد السعودي وقبيلة عنزه العريقة أعاد هذا اللقاء مع وعود الأمير محمد بن سلمان حل قضية أبناء القبائل العائدة إلى الواجهة من جديد .

بعد زيارة ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لقبيله عنزه العريقة ووعدهم بالحصول على الجنسية السعودية حالة من السعادة تعم على هذه القبيلة العريقة .

كل الأخبار التي تخص الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي وكل ما يقدمه تجاه الوافدين والزائرين نتعرف عليه من خلال موقع ثقفني لحظه بلحظه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.