رابط التوظيف الإلكتروني لوظائف ديوان المظالم للرجال 1440 هـ وشروط التقديم

رابط التوظيف الإلكتروني لوظائف ديوان المظالم للرجال 1440 هـ وشروط التقديم

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم عن فتح باب التسجيل الخاص بوظائف ديوان المظالم للرجال 1440هـ، وللتقديم في هذه الوظائف يجب الإطلاع علي الشروط المحددة، ولمن يري ان هذه الشروط تنطبق عليه يرجي التقديم بشكل مباشر، مع العلم أن هذه الوظائف متاحة في الرياض والمدينة المنورة، وقد منحت للمتقدمين تقديم طلبات التعيين من خلال الرابط الرسمي لموقع ديوان المظالم.

وظائف ديوان المظالم للرجال 1440هـ:

وضعت ادارة الموارد البشرية بديوان المظالم الشروط الخاصة بالتسجيل والقبول بتقديم الوظائف الشاغرة تحت مسمي “باحث قضايا – رئيس كتاب ضبط – مستشار شرعي وإخصائي اعلامي”، وهذه المسميات من ضمن تخصصات وظائف ديوان المظالم للرجال، وهذه تعتبر المسابقة الوظيفية للقبول الإلكتروني.

والتوظيف الإلكتروني هو وسيلة لتخفيف العبء وتيسير تقديم طلب التوظيف سواء للرجال أو النساء، دون ضرورة التواج في أماكن اللجان أو المقرات الحكومية الخاصة بتجمع لتقديم طلب التوظيف، لذلك فان آلية البوابة الالكترونية تسمح بقبول طلبات تقديم الوظائف.

شروط القبول في وظائف الديوان:

اشترطت إدارة ديوان المظالم علي وجوب التزام المقبولين في وظائف ديوان المظالم للرجال 1440هـ، وذلك بعد الإعلان عن الأسماء المرشحين في العديد من المناطق المحددة، وتم التأكيد علي مباشرة ممارسة العمل فور الإعلان عن النتائج عن أسماء الأشخاص الذي تم قبولهم في الوظائف، وذلك دون الاعتراض علي وجهة التعيين.

ويقوم المتقديمن بالتسجيل من خلال الرابط الرسمي لموقع ديوان المظالم للرجال 1440هـ، وهذا هو الرابط الرسمي للتوظيف نظام التوظيف الالكتروني في وظائف ديوان المظالم للرجال 1440هـ، بالإضافة إلي أن بداية من يوم الاثنين الموافق 22/2/1440هـ في تمام الساعة الثامنة صباحا، يتم فتح باب التقديم علي هذه المسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *