التخطي إلى المحتوى

نماذج بنك التسليف ، القروض الاجتماعية التي يقدمها بنك التسليف والادخار لمساعدة محدودي الدخل والمقبلين على الزواج وأصحاب المشاريع الصغيرة، تتطلب عدة شروط يجب أن تتوافر ومجموعة من المستندات والنماذج التي يجب إرفاقها مع طلب التقديم على القرض، ونماذج بنك التسليف لقرض الزواج وقرض الأسرة وقرض الترميم يوفرها بنك التنمية الاجتماعية على موقعة الإلكتروني.

بنك التنمية الاجتماعية يوكد ضرورة إرفاق نماذج بنك التسليف مع باقي الأوراق المطلوبة لشرط لحصول على القرض، ولا يتم قبول الطلب المقدم بدون هذه النماذج، بالإضافة إلي ذلك يجب أن تتوافر شروط بنك التسليف الجديدة مع المتقدم لكي يقوم البنك بإعطائه القرض المطلوب وهناك شروط لقرض الزواج والأسرة والترميم.

نماذج بنك التسليف الجديدة

للحصول على نماذج بنك التسليف للقرض المطلوب يجب الدخول على موقع بنك التنمية الاجتماعية وسوف تجد جميع النماذج، الخاصة بالقروض الاجتماعية ثم عليك طباعة النماذج المطلوبة حسب كل قرض وتعبئة كافة البيانات، ويشترط عدم وجود أي شطب أو تعديل في النموذج لأنه لن يتم قبوله بهذا الشكل وسوف يعتبر طلب القرض ملغي لذلك يجب الإطلاع على التعليمات أولاً من هنا.

نموذج كفالة بنك التسليف

لطباعة نموذج كفالة بنك التسليف اضغط هنا.

بنك التسليف والادخار

لتقديم على طلب القرض قم بطلب جديد من موقع بنك التنمية الاجتماعية واختيار نوع القرض الاجتماعي، وتعبئة البيانات المطلوبة وإقرار التعهد، ثم طباعة نماذج بنك التسليف على حسب القرض المطلوب وتعبئة النماذج كاملة، ثم قم بإرسال الطلب والنماذج وكافة الأوراق المطلوبة عبر أقرب فرع بريد داخل المملكة.

ويمكن الاستعلام برقم السجل المدني بنك التسليف عن الأقساط وقيمة القسط ومعرفة المتبقي منه، وهذه الخدمة من بنك التسليف توفر الكثير من الوقت والجهد، وجدير بالذكر أن بنك التسليف يقوم في بعض الأحيان بالإعفاء من سداد القرض أو الأقساط المتبقية وإليكم طلب إعفاء بنك التسليف وطريقة تقديم الطلب  ، لكن ذلك يكون وفقا للظروف الصحية أو الاجتماعية التي حددها بنك التنمية الاجتماعية.

نموذج الغاء كفالة بنك التسليف

يحدد بنك التسليف أنه في حالة الرغبة في الغاء كفالة الكفيل الحالي في بنك التسليف، واستبداله بكفيل جديد ينوب عنه في سداد الأقساط لبنك التسليف، فلابد أن يحضر الكفيل الجديد تعهد بالحسم من جهه عمله مختوم وموقع، ثم تأخذ هذا الخطاب لأحد الفروع لتغير الكفيل، ويشترط الالتزام في سداد الأقساط وعدم وجود متأخرات، وبذلك يكون قد تم الغاء كفالة بنك التسليف وتولى كفيل جديد للسداد.

رابط دخول حسابي بنك التسليف

طريقة تعبئة نموذج الكفيل بنك التسليف

لمعرفة طريقة تعبئة نموذج الكفيل بنك التسليف قم أولاً باختبار نموذج الكفالة من على موقع البنك كما موضح بالأعلى، ثم قم بطباعة نموذج الكفالة، قم بتعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة والتي تتمثل في رقم السجل المدني للكفيل ومعلومات عن الكفيل والقرض، رقم السجل المدني للمقترض واقرار من جهه العمل وباقي البيانات الموضحة بالنموذج مع مراعاة عدم وجود أي شطب حتى لا يعتبر النموذج ملغي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.