تسجيل برنامج تمهير 1440 رابط التسجيل في طاقات تمهير للتدرب على راس العمل tamheer

تسجيل برنامج تمهير 1440 رابط التسجيل في طاقات تمهير للتدرب على راس العمل tamheer

برنامج تمهير طاقات 1440 برعاية صندوق الموارد البشرية “هدف” التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يعد تمير هو البرنامج الأشهر المطروح من وزارة العمل السعودية الذي تم تدشينه خصيصا لاستهداف خريجي الجامعات السعودية والمبتعثين للتدريب على رأس العمل، حيث يتاح التسجيل في تمهير من خلال رابط الموقع الرسمي لهدف، لهذا نتناول شرح كيفية تسجيل دخول برنامج تمهير عبر رابط تمهير.

رابط تمهير للوظائف هو البرنامج الذي تم تخصيصه للطلبة والطالبات السعوديين الحاصلين على درجة البكالوريوس وتكون مدته من ثلاث إلى ستة أشهر يتدرب فيه الخريج على تخصص معين في المنشآت الحكومية والمؤسسات المختلفة في جميع أنحاء المملكة علاوة على المنظمات الدولية.

رابط برنامج تمهير وظائف 1440

الغرض من تفعيل تمهير طاقات هو تنمية قدرات الخريج في المجال الذي درسه واكتساب الخبرات ممن هم أهل للخبرة، فيتوجه الخريج بعد مدة التدريب إلى المجال المناسب له بكل ثقة لأنه عمل في نفس المجال خلال فترة تدرب برنامج تمهير وحصل على المال البسيط كتحفيز، ويشترط ألا يكون الخريج في وظيفة حكومية لمدة الستة أشهر.

مميزات برنامج تمهير لأصحاب العمل والخرجين

  • الحصول على الأيدي العاملة لأصحاب العمل.
  • الوصول للموظفين المهرة والأيدي العاملة الممتازة بدون البحث عنهم.
  • ملء جميع الوظائف الشاغرة على مستوى المملكة.
  • يكون لأصحاب الأعمال مسؤولية اجتماعية.
  • تنمية الخبرات لدى كل خريج.

تسجيل طاقات تمهير

تمهير للتدريب على رأس العمل

ومن أهم الأمور التي تستفيد منها المتدربين عبر برنامج تمهير الحصول على شهادة لكل من أنهى التدريب من خلال صندوق تنمية الموارد البشرية هدف للخريجين.

تمهير تسجيل الدخول taqat.sa/tamheer

يمنح البرنامج الخريجين القدرات العلمية والخبرات في المجال المناسب لهم مما يساعدهم في الالتحاق بالوظائف المتعددة، ويستفيد الخريج من المكافأة المالية التي قد تصل إلى ثلاث ألاف ريال سعودي ويستفيد من التأمين الشامل للمخاطر والإصابات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *