بوابة موقع حساب المواطن : تعلن عن بدأ إيداع الدعم المالي للدفعة الـ 11 في حسابات المستفيدين

بوابة موقع حساب المواطن : تعلن عن بدأ إيداع الدعم المالي للدفعة الـ 11 في حسابات المستفيدين

بوابة موقع حساب المواطن تعلن عن بدأ إيداع الدعم المالي للدفعة الـ 11 في حسابات المستفيدين ،أعلن برنامج حساب المواطن عن بدأ إيداع الدعم المالي للدفعة الحادية عشر للمستفيدين الذين تم أستيفاء طلباتهم ومؤهلين الأستحقاق ، وأضاف المواطن على أنه سوف يستمر إيداع حسابات المستحقين حتى نهاية يوم الأربعاء .

أهداف حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن أن من أهم أهداف البرنامج هو تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر السعودية من الآثار الناجمة عن الإصلاحات الإقتصادية ،كما تشمل قيمة هذا الدعم أسعار الأغذية والمشروبات بعد أرتفاعها بعد تطبيق القيمة المضافة شاملة أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها .

شروط آهلية أستحقاق حساب المواطن

  • أن يكون المسجل سعودي الأصل والمنشأ عادا من نشأ مع والده الذي يخدم البلد خارج المملكة .
  • أن يكون الزوج أو الزوجة من أصل سعودي.
  • حاملي بطاقة التنقل .
  • أن يكون مقيماً بشكل دائم داخل المملكة ولا يقيم خارجها لمدة تصل إلى 3 أشهر خلال السنة .

بوابة موقع حساب المواطن 

للاستعلام عن أسماء المقبولين في الدفعة الحادية عشرة القيام بزيارة بوابة موقع حساب المواطن ، كما أشار البرنامج أن آخر موعد لإيداع الدفعة الثالثة عشرة من مستفيدي حساب المواطن ،أكد البرنامج على أن التسجيل بالدفعة الثالثة عشرة متاحاً حتى يوم الأربعاء من خلال موقع حساب المواطن .

كما أكد بعض المستفيدين الذي حصلوا على الدفعة الحادية عشر على الزيادة التي تراوحت بين 10 ريالات إلى 500 ريال ،ولكن لم يصرح البرنامج بعد عن سبب تلك الزيادة وإذا كانت تلك الزيادة يمكنها الأستمرار للشهور المقبلة أم لهذا الشهر فقط .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *