التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية حيث اعلن نظام جدارة اليوم عن عدد كبير من الوظائف الإدارية التي تخص النساء فقط، وبدأت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم في تلقي طلبات شغل الوظائف الإدارية للنساء وذلك عبر رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي، حيث اعلن نظام جدارة في وقت سابق عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية 1440، حيث دعت الوزارة الخريجات الحاصلات على على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين والراغبات في التقدم لشغل تلك الوظائف سواء حصلو على دراجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة.

ودعتهم لتقديم طلابتهم من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي، حيث وصل عدد الوظائف المعلن بتاريخ 16/1/1440 هـــ وعددها 928 وظيفة متاحة للجنسين، وقد اثبت المرأة السعودية كفاءتها ونجاحها بجميع المجالات التي اسندت أليها في الطب والتعليم وغيرها من الوظائف الإدارية ،وقد ساعدت في ذلك روية 2030 التي تعمل على فتح جميع المجالات أمام المرأة السعودية للعمل بها واثبات قدرتها وقوتها من خلال تحقيق أهدافها في جميع الوظائف المنسوبة أليها.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم عن الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية 1439-1440هـ، حيث اشتملت الجدولة الزمنية علي نوعية الوظيفة التي سيتم الإعلان عنها سواء كانت وظائف إدارية أو وظائف صحية، بالإضافة إلي إرفاق أخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية، وتاريخ إطلاق الإعلان الوظيفي، إلي جانب الفترة الخاصة بالدخول للإعلان وتحديد الرغبات المكانية من قبل المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة من المواطنين الباحثين عن عمل.

وتعتبر جدارة الخدمة المدنية لا زالت تستقبل طلبات التوظيف في بعض القطاعات الحكومية، والتي تعلن عن التسجيل في مسابقاتها الوظيفية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، وبالتالي يكون تسجيل دخول المستخدم أو الباحث عن العمل، على بوابة جدارة من الأمور الضرورية للتمكن من الإطلاع على شروط التوظيف وتحديث البيانات وتصحيح ما بها من أخطاء.

رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية

ولمن لا يملك حساب على نظام جدارة لابد من معرفة طريقة أنشاء حساب جدارة ومن بعدها تتم الخطوات التالية

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.
4. على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (للرجال/ والنساء).

وتقوم المملكة بتوفير أفضل السبل والوسائل المتطورة التي تخدم بها الشعب السعودي، استحدثت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة  عام 1433 هجرية، نظام إلكتروني جديد، هو نظام جدارة المتطور الخاص بتقديم طلبات التوظيف على مستوى جميع محافظات المملكة، لكافة الخريجات والخريجات بالمملكة، للعمل بالوظائف على مستوى كافة القطاعات بمختلف المجالات بالسعودية، تلك الخدمة المتطورة الشاملة التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية لكافة المواطنين السعوديين، حرصاً منها على مصالحهم وتوفير أحسن أداء متطور، وذلك عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة.

وهذا الرابط لمعرفة كافة الوظائف المتاحة للنساء وعددها 64 وظيفة، كما أكدت الوزارة أنه يجب توافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين المتقدمين من الرجال، للمتقدمين على وظائف المرتبة السادسة والسابعة، ونوهت إلى ضرورة الإطلاع على كافة التعليمات وإرشادات التسجيل في جدارة ، وأكدت أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات من خلال موقع الخدمة المدنية، ونوهت إلى أنه الترشيح لا يعني القبول النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.