رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية عبر بوابة جدارة للتوظيف الحكومي

رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية حيث اعلن نظام جدارة اليوم عن عدد كبير من الوظائف الإدارية التي تخص النساء فقط، وبدأت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم في تلقي طلبات شغل الوظائف الإدارية للنساء وذلك عبر رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي، حيث اعلن نظام جدارة في وقت سابق عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية 1440، حيث دعت الوزارة الخريجات الحاصلات على على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين والراغبات في التقدم لشغل تلك الوظائف سواء حصلو على دراجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة.

ودعتهم لتقديم طلابتهم من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي، حيث وصل عدد الوظائف المعلن بتاريخ 16/1/1440 هـــ وعددها 928 وظيفة متاحة للجنسين، وقد اثبت المرأة السعودية كفاءتها ونجاحها بجميع المجالات التي أسندت أليها في الطب والتعليم وغيرها من الوظائف الإدارية ،وقد ساعدت في ذلك روية 2030 التي تعمل على فتح جميع المجالات أمام المرأة السعودية للعمل بها واثبات قدرتها وقوتها من خلال تحقيق أهدافها في جميع الوظائف المنسوبة أليها.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم عن الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية 1439-1440هـ، حيث اشتملت الجدولة الزمنية علي نوعية الوظيفة التي سيتم الإعلان عنها سواء كانت وظائف إدارية أو وظائف صحية، بالإضافة إلي إرفاق أخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية، وتاريخ إطلاق الإعلان الوظيفي، إلي جانب الفترة الخاصة بالدخول للإعلان وتحديد الرغبات المكانية من قبل المتقدمين لشغل الوظائف المتاحة من المواطنين الباحثين عن عمل.

وتعتبر جدارة الخدمة المدنية لا زالت تستقبل طلبات التوظيف في بعض القطاعات الحكومية، والتي تعلن عن التسجيل في مسابقاتها الوظيفية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، وبالتالي يكون تسجيل دخول المستخدم أو الباحث عن العمل، على بوابة جدارة من الأمور الضرورية للتمكن من الإطلاع على شروط التوظيف وتحديث البيانات وتصحيح ما بها من أخطاء.

رابط تقديم النساء على الوظائف الإدارية

وجدارة للتوظيف هي منصة وطنية حكومية تتبع وزارة الموارد البشرية مخصصة لـ عرض الوظائف الشاغرة من الجهات العامة سواء الصحية والتعليمية والإدارية والعسكرية أيضاً للمشمولين بسلم رواتب الموظفين، حيث تخضع كل وظيفة لمعايير وشروط كل منها على حدى، وفي إطار التطورات الجارية في المملكة وتسهيل المجالات بشكل أكبر وتطبيق التحول الرقمي، ولمن لا يملك حساب على نظام جدارة لابد من معرفة طريقة أنشاء حساب جدارة ومن بعدها تتم الخطوات التالية:

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة أو منصة مسار الإلكترونية والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.
4. على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (للرجال/ والنساء).

وتقوم المملكة بتوفير أفضل السبل والوسائل المتطورة التي تخدم بها الشعب السعودي، استحدثت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة  عام 1433 هجرية، نظام إلكتروني جديد، هو نظام جدارة المتطور الخاص بتقديم طلبات التوظيف على مستوى جميع محافظات المملكة، لكافة الخريجات والخريجات بالمملكة، للعمل بالوظائف على مستوى كافة القطاعات بمختلف المجالات بالسعودية، تلك الخدمة المتطورة الشاملة التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية لكافة المواطنين السعوديين، حرصاً منها على مصالحهم وتوفير أحسن أداء متطور، وذلك عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية نظام جدارة.

وهذا الرابط لمعرفة كافة الوظائف المتاحة للنساء وعددها 64 وظيفة، كما أكدت الوزارة أنه يجب توافر اختبار القدرة المعرفية للجامعيين المتقدمين من الرجال، للمتقدمين على وظائف المرتبة السادسة والسابعة، ونوهت إلى ضرورة الإطلاع على كافة التعليمات وإرشادات التسجيل في جدارة ، وأكدت أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات من خلال موقع الخدمة المدنية، ونوهت إلى أنه الترشيح لا يعني القبول النهائي.

تعليقات

  1. انا امجاد القحطاني سلام عليكم الله يجيركم انا محتاجة وعندي توقيف خدمات وعلي مديونية من البنك وبي وضيفة حراسة مدرسة بنات الله يجزاكم خير

  2. انا منيره السعدي
    ثانويه عامه
    مطلقه وعندي أطفال واحد من عيالي مريض وعيالي عايشين معي وضروفي صعبه جدآ جدآ
    احتاج وظيفة عاجله مراسله او حارسه في الأمن او اي وظيفه اداريه عندي بيت اجار وكهرباء ومصاريف والضمان وحساب المواطن مايسد كل احتياجاتنا الله المستعان تكفون لاتردون طلبي للوظيفه بحثت لم أجد الي الان وظيفه حسو فينا 😭😭😭😭

  3. انا على باب الله وعندي ضروف ومحتاجه وظيفه حارسة امن بالمدارس ولي فترة ابحث عن وظاءف بمنطقة تبوك

  4. ابي حارسة امن في مدرسة اومراسلة اجيد الكتابة معي المتوسط محتاجتها ضروري الوظيفة الله يسعدكم

  5. محتاجه للوظيفة زوجي متقاعد ولاعنده وظيفة وعندنا اجار ومحتاجه اساعد حياتي وحياة أسرتي

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت اقدم على وظيفة عاملة في المدرسة في الدمام

  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله يسعدكم أنا مطلقه البحث عن وظيفه عندي عيال الله يحفظهم وبيت اجار

    1. محتاجه للوظيفة زوجي متقاعد ولاعنده وظيفة وعندنا اجار ومحتاجه اساعد حياتي وحياة أسرتي

  8. كل سنه وانا اقدم ابغى وظيفه فى اى وظائف حكوميه ولكن لم أتمكن من الحصول على وظيفه

  9. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا حرمه لي سبع سنوات من مدرسه الى مدرسه وابغى اقدم على وظيفه حارسه امن في جده

    1. ارسلوا لنا رابط تسجيل حارسات أمن في المدارس الحكوميه في حاجتها
      ورابط اداريه عندي الثانويه العامه
      تكفون محتاجه الوظيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *