تقديم وظائف الدفاع المدني للنساء 1440 موقع المديرية العامة للدفاع المدني “القبول والتسجيل”

تقديم وظائف الدفاع المدني للنساء 1440 موقع المديرية العامة للدفاع المدني “القبول والتسجيل”

اعلان وظائف الدفاع المدني للنساء 1440 من خلال المديرية العامة للدفاع المدني وفتح باب القبول والتسجيل على عدد من الأماكن الشاغرة للموظفات في الجهات الحكومية للتعيين، وحددت الشروط الواجب توافرها في المتقدمات للترشح على الوظائف النسائية المتاحة عبر النقل، أو النقل عن طريق الترقية مع إقرار طريقة التقديم على الوظائف النسائية بالدفاع المدني عبر إرسال السيرة الذاتية للراغبات في الالتحاق بالوظائف المتاحة حسب شروط الدفاع المدني القبول والتسجيل المرفقة أدناه، بالإضافة إلى الأوراق المطلوبة بما يوافق التخصصات المطلوبة للتقديم وقبول التعيين بالوظائف الشاغرة.

تسجيل وظائف الدفاع المدني 1440

المديرية العامة للدفاع المدني نوهت على أن الوظائف النسائية المطلوب إشغالها متوفرة على المرتبتين السادسة والعاشرة، وبالأخص مع التحديد تندرج وظيفة “المرتبة العاشرة” تحت مسمى إخصائي أمن وسلامة ومطلوب منها عدد واحد فقط للعمل في الرياض، في حين تندرج وظيفة “المرتبة السادسة”  تحت مسمى باحث أمن وسلامة ومتوفر بها عدد 3 أماكن شاغرة للتعيين بالرياض.

شروط الدفاع المدني القبول والتسجيل وظائف نسائية

ترسل السيرة الذاتية لكل من يرغب في التقديم على وظائف الدفاع المدني النسائية المتوفرة على البريد الإلكتروني التابع لموقع المديرية العامة للدفاع المدني [email protected] في المواعيد المقررة رسميا، مرفقا بها بيان الخدمة الحكومية موثقا ومصدق عليه من الجهات المختصة.

وظائف الدفاع المدني للنساء
موقع المديرية العامة للدفاع المدني

 

رابط موقع المديرية العامة للدفاع المدني

تقديم وظائف الدفاع المدني نساء يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 22/1/1440 ويستمر مدة عشرة أيام من تاريخ فتح باب التسجيل على الوظائف النسائية بالدفاع المدني.

تعليقات

  • انا اعمل فى التعاون للبترول وقام بسرقة مكافاتى باضافة الى مكافات قد قدمتها الوزارة والهيئة لية لانى قمت بابلاغ عن سرقة محطة بنزين قامت هند عبد المعطى ورضوى ممدوح وميرهان وماجد يحى وتامر الجبلى ونسمة مصطفى ومروة وحيد وقاموا بفتح شقة مشبوةه لعمل اعمال منافية للاخلاق بها ولعب قمار بمادياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *