كيف يتم ازالة رائحة الثوم من الفم

كيف يتم ازالة رائحة الثوم من الفم

كيف يتم أزاله رائحة الثوم من الفم، تعد رائحه الفم الكريهة من الأمور التي تسبب إزعاج و أخراج للفرد و الأفراد من حوله و التي تحدث بسبب تناول بعد الأطعمة ذات الروائح النفاذة مثل الثوم و الطرق التي تعمل علي التخلص من رائحه الثوم من الفم، فنتمنى من متابعي موقع ثقفني متابعة قراءة هذا المقال لأننا سوف نقدم لكم طريقة سحرية لإزالة رائحة الثوم من الفم بكل سهولة فرجاء تابعونا.

كيف يتم إزالة رائحة الثوم من الفم

  • تناول التفاح و السبانخ و النعناع

من الأفضل لأزاله الروائح الكريهة من الفم تناول بعض الأطعمة الطازجة كالتفاح و السبانخ و النعناع فلقد اثبت احدي الدراسات أن التفاح الخام , النعناع و السبانخ يكونوا ذو تركيب كيميائي يعمل علي التخلص من رائحة الثوم أيضا يعمل عصير الليمون و القيام بمضغ البقدونس الطازج علي تخفيف رائحه الثوم .

  • تناول الخردل

يتم المضمضة بمعلقه من الخردل و ذلك لمدة نصف ساعه ثم القيام بتناول معلقة منه الأمر الذي يؤدي إلي التخلص من رائحه الثوم نهائيا فقط القيام بذلك و من ثم ملاحظه الفرق .

  • تناول لبن الزبادي أو شرب الحليب

من الطرق الرائعة التي تعمل علي إزالة رائحه الثوم هي القيام بشرب كوب من الحليب أو تناول بعض من لبن الزبادي و ذلك بسبب وجود دراسة تثبت أن منتجات الحليب الكامل لها قدره كبيرة علي التخلص من الروائح الكريهة مثل رائحه الثوم من منتجات قليله أو خاليه الدسم .

  • استخدام غسول الفم

يفضل استخدام غسول الفم الذي يحتوي علي المركب الكيميائي ثاني أكسيد الكلور والذي يعمل علي القضاء علي رائحه الفم الكريهة بطريقة فعالة و يجب اتباع الخطوات الموجودة علي عبوة الغسول بحذر .

  • تنظيف الأسنان

أن تنظيف الأسنان من الأمور المهمة جدا للتخلص من رائحه الثوم و من الأفضل القيام أولا بتنظيف الفم بالخيط الطبي و من ثم استعمال فرشاة الأسنان مع تنظيف اللسان لأنه يسبب عن تكون الجراثيم بنسبه 80 % إلي 90 % ثم استخدام غسول الفم .

  • استخدام الزيوت الأساسية

يوجد بعض أنواع غسول الفم الذي يحتوي علي زيوت عطرية المصنوع من الكحول و يوجد أيضا أنواع لها خاصيه مضادة للجراثيم، وفي الختام قدمنا لكم جميع الطرق التي من خلالها يمكن التخلص من رائحة الثوم من الفم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *