القبض علي فتاتين بالاسكندرية متهمين بجمع تبرعات وهمية

القبض علي فتاتين بالاسكندرية متهمين بجمع تبرعات وهمية

استطاعت اجهزة الامن بآمن اسكندرية من القبض علي فتاتين في حين جمعهم لتبرعات نيابتاً عن مستشفي السرطان  57357 بسط مدينة الاسكندرية .

في حين تلقي تلقي اللواء محمد شريف مدير امن محافظتي الاسكندرية إخطارا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة الأبحاث الجنائية برصد المتابعة الأمنية ، بقيام فتاتين بمنطقة محطة الرمل بجوار دائرة قسم شرطة العطارين ، بجمع تبرعات لصالح مستشفي السلطان الخاصة بالاطفال رقم 57357 .

ثم انتقل ضباط الأمن وتم ضبط المتهمين ويوضح كلاً من إ م ح سن 28 سنة خريجة دبلوم سياحة مقيمة بمنطقة بكفر الدوار محافظة البحيرة ، و ه|س 30 عام خريجة دبلوم تمريض تقيم في محافظة الغربية بكفر الزيات وآخر منطقة الهانفيل دائرة قسم شرطة الدخلية ؛ مرتديان تي شيرتات بيضاء اللون مدون مطبوع عليها تبرعات ، في توقيت جمع تبرعات للمستشفي بجوزة كل منهما 20 دفتر تم تصنيعه من منسوب صدور مستشفي سرطان ، يوجد بكل دفتر إيصال بحوزته مبلغ قدره 1697 جنيه .

تم إعتراف كلاً من الطرفين السالف ذكرهما بإرتكاب الواقعة في عين الإعتبار وقيامهما بإصطناع تلك الإيصلات بإحدي المطابع الخاصة ، مضيفاً بالمبلغ الذي بحوزتهم الذي تم تحصيله من جمع تبرعات المواطنين باسم المستشفي ، كلفت إدارة البحث الجنائي بالمدينة بالتحري عن الواقعة وتطوير مناقشتها للوقوف علي إبعاد نشاطهما الإجرامي وتحرير المحضر  في قسم شرطة العطارين بالمدينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *