استخراج بطاقة صعود الطائرة الخطوط السعودية قبل المغادرة برقم الرحلة أو الحجز

استخراج بطاقة صعود الطائرة الخطوط السعودية قبل المغادرة برقم الرحلة أو الحجز

اصدار بطاقة صعود الطائرة الكترونيا من خلال شركة طيران السعودية، والخطوات اللازمة لاستخراج كرت صعود الطائرة للخطوط الجوية السعودية عبر الإنترنت، فنظراً لما يواجهه معظم المسافرون عبر خطوط الطيران السعودية من مشكلات، أتاحت شركات الطيران بالمملكة العربية السعودية إمكانية استظهار بطاقة الصعود للطائرة الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالطيران السعودي، الأمر الذي يجعل السفر سهل ومريح بالنسبة للعميل مما يوفر عليه الوقت والجهد.

استخراج بطاقة صعود الطائرة

تسجيل دخول موقع الخطوط الجوية السعودية يتيح من خلاله كرت صعود طائرة الطيران السعودية، كما يمكن الاستعلام عن بطاقة الصعود للطائرة إلكترونيا برقم الحجز أو رقم التذكرة لجميع الحجوزات، أو عبر الاتصال بخدمة العملاء على رقم الخطوط السعودية الموحد على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع، أو استعلامات المطار.

كيفية اصدار كرت صعود الطائرة موقع الخطوط السعودية

  • تحويل صفحة الموقع أولا للغة العربية حتى تتمكن من التعامل معه في حال أن كنت لا تجيد أي من اللغات الأخرى.
  • الضغط على خيار السفر مع طيران السعودية.
  • تنسدل قائمة تحوي العديد من الخدمات يتضمنها قائمة بعنوان احجز لدينا.
  • اختيار خدمة إصدار بطاقات الصعود عن طريق الانترنت قم بالضغط عليها.
  • تظهر صفحة بها شروط وأحكام إصدار بطاقة صعود الكترونياً يتم قراءتها جيداً.
  • الضغط على أوافق على الشروط والأحكام حتى يتم تحويلك إلى صفحة إصدار بطاقة الصعود.
  • تظهر صفحة التعريف قم باختيار استخدام رقم التذكرة الالكترونية الخاصة بالمسافر.

تبرز استمارة صغيرة يجب ملء البيانات المطلوبة، وهي محطة المغادرة ورقم التذكرة الالكترونية يتم تعبئتها إلكترونيا ثم الضغط على تعريف، ليتم بعدها تحويلك إلى صفحة ملخص الرحلة متضمنة كافة المعلومات الخاصة برحلتك وعليك التأكد منها، ثم الضغط على تأكيد.

بالضغط على تأكيد تظهر لك صفحة بطاقة صعود طائرة وتحتوي على خيارات منها طباعة بطاقة صعود أو استلام رسائل قصيرة، أو استلام رسائل الكترونية تختار منها طباعة بطاقة صعود الطائرة، ولكن في هذه الحالة لم تتمكن من الحصول على بطاقة أخرى من المطار، فقد حصلت عليها بالفعل الكترونياً، ويراعى الاتصال على رقم الخطوط الجوية السعودية للتأكيد.

ومكنت الشركة عملائها كذلك من استخدام خدمة الغاء حجز تذاكر طيران بحال وجود أي ظروف طارئة تقتضي ذلك، علاوةً على تمكين خدمات ترقية حجز الخطوط السعودية إلكترونيًا، وبهذا عزيزي المسافر تكون قد انتهيت من خطوات الحصول على بطاقة صعود للطائرة عبر الموقع الإلكتروني لخطوط السعودية، بجانب التعرف على كثير من الخدمات الأخرى والمتعددة التي تقدمها شركة الطيران السعودي للعميل، سواءً عن طريق خدمة العملاء الخط الساخن أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة بدون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة.

عروض الطيران اليوم الوطني

تطرح الشركة العديد من التخفيضات في المناسبات والمواسم وكذلك الإجازات الرسمية، كما توفر حرصت على تقديم عروض اليوم الوطني 92 الخطوط السعودية للرحلات الداخلية والخارجية، وذلك في إطار حرصها على مواكبة تلك المناسبة المهيبة التي يحتفي بها السعوديين والأشقاء العرب كل عام.

ويمكن معرفة أحدث العروض على التذاكر ورحلات الطيران من خلال الولوج على الموقع الرسمي للشركة، أو التواصل على رقم الخطوط السعودية للحجز والاستفسار الموحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *