ترقية حجز الخطوط السعودية وخطوات ترقية درجة السفر برقم الحجز أو الرحلة

ترقية حجز الخطوط السعودية وخطوات ترقية درجة السفر برقم الحجز أو الرحلة

ترقية حجز الخطوط السعودية، وكيفية الترقية إلى الدرجة الأولى أو غيرها، إذ يسعي الكثير من المسافرين إلى ترقية الحجز على الخطوط الطيران السعودي لحجوزات تذاكر السفر تذاكر السفر الخاصة بهم إلى الدرجة الأولي أو درجة رجال الأعمال، من أجل التمتع برحلة سفر مريحة وإمكانية تناول الوجبات وزيادة الحمولة عن المسموح به في التذاكر العادية، وتتيح شركة خطوط السعودية طرق الترقية إلى الدرجة الأولى على  تذاكر طيران الجوية السعودية، دون الحاجة إلى شراء تذكرة درجة أولى أو درجة رجال أعمال.

طريقة ترقية حجز  الخطوط السعودية

يقوم المسافر بشراء تذكرة سفر عادية ثم يقوم بتحويلها إلى تذكرة درجة أولي وذلك من خلال القيام بترقيتها وذلك من خلال عدة طرق تتيح للمسافر إمكانية ترقية تذكرة السفر الخاصة به وهي

برنامج أميال المسافر الدائم: فيمكن للعميل الذي يسافر بشكل مستمر أن يقوم بالاشتراك في برنامج أميال المسافر الدائم والذي من خلاله يمكن للعميل الحصول على نقاط مكافأة نتيجة لسفرة الدائم من خلال الطيران السعودي، ويمكن للعميل استخدام نقاط المكافأة الحاصل عليها لترقية تذكرة السفر إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولي مجاناً بدون دفع أي رسوم إضافية.

الاستفسار عن وجود مقاعد خالية: تتيح بعض شركات الطيران للمسافرين إمكانية ترقية تذكرة السفر العادية إلى درجة أولي وذلك من خلال دفع مبلغ بسيط وترقية التذكرة، فعلى المسافر أن يقوم بالاستفسار عن وجود مقاعد خالية بالدرجة الأولي حتى يكون له الأولوية في ترقية التذكرة الخاصة به.

استخدام نقاط المكافآت الخاصة بالسفر: يمكن للعميل الذي يسافر بشكل مستمر ويحصل على نقاط مكافآت لسفره من خلال شركة الطيران أن يقوم باستبدال هذه النقاط لترقية تذكرته حسب نقاطه سواء للدرجة الأولي أو لدرجة رجال الأعمال.

نصائح هامة لقبول ترقية حجز الخطوط السعودية لتذكرة سفر

مشروط على المسافر أن ينتبه إلى ترقية الحجز لتذكرة سفر في الرحلات الطويلة، حيث يقضى وقت أطول في الرحلة يحتاج فيها للراحة والطعام، على العكس من الرحلات القصيرة التي لا تحتاج إلى راحة مثل الرحلات الطويلة.

اختيار موعد مناسب للرحلة واحتمالية ترقية الحجز به أكبر، مثل رحلات الصباح الباكر التي لا يقبل عليها الكثيرون، ففي هذه الرحلات تكون فرصة المسافر في الحصول على ترقية حجز الخطوط السعودية لتذكرته أكبر بكثير من المواعيد الأخرى.

على المسافر أن يتقبل الجلوس في أي مقعد أيا كان عند طلب ترقية حجز تذكرة طيران.

اصدار بطاقة صعود الطائرة

أخيرا من الضروري تواصل طالب ترقية حجز الخطوط الجوية السعودية مع أكبر عدد من شركات الطيران والتعرف على العروض المقدمة من كل شركة للفوز في النهاية بعرض مميز، ويستطيع من خلاله ترقية تذكرته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *