رابط تحديث بيانات جدارة وساعد موقع وزارة الخدمة المدنية

رابط تحديث بيانات جدارة وساعد موقع وزارة الخدمة المدنية

تسجيل دخول رابط تحديث بيانات جدارة وساعد للخريجين والخريجات عبر موقع وزارة الخدمة المدنية السعودية، هو ما سننشره لكم بجانب التعرف على ألية التحديث التي تتم من خلال مليء استمارة الاستبيان المنشورة على الموقع الإلكتروني للوزارة قبل نهاية الفترة الزمنية التي حددتها الخدمة المدنية لإتمام عملية تحديث البيانات للمسجلين على بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث بيانات جدارة تخص الخريجين والخريجات من الدبلوم وما يعلوها من شهادات، فيمت يكون تحديث بيانات نظام ساعد خاص بخريجي الثانوية العامة وما دونها، ولكل بوابة إلكترونية ضوابط وشورط وفي طريقة عملها، غير أن ألية تحديث بيانات جدارة وساعد تتفق تقريباً في طبيعة المعلومات المراد استكمالها من خلال الاستبيان الخاص بعملية التحديث.

دخول رابط تحديث بيانات جدارة وساعد

استمارة الاستبيان التي تناقلتها العديد من الموقع الإلكترونية بخصوص طريقة تحديث جدارة وساعد، تعتني بجمع معلومات عن الحالة الصحية مثل الطول والوزن وغيرها، بجانب مهارات الحاسب الألي لدى الخريج أو الخريجة، ومهارات اللغة الإنجليزية، ويتم الإجابة على الأسئلة إلكترونياً، وهو ما يعني إمكانية إجراء عملية التحديث من أي مكان وبأي وسيلة إلكترونية متاحة لصاحب الحساب.

موقع وزارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية بدورها حذرت من تداعيات عدم الدخول إلى رابط تحديث بيانات جدارة وساعد، واستكمال عملية التحديث قبل انتهاء الفترة الزمنية الممتدة حتى تاريخ 28 ذي الحجة 1439، موضحةً أن ذلك سيترتب علية عدم مخدرة الخريجين أو الخريجات من الدخول إلى مفاضلة الوظائف التي تعلن عنها الوزارة من خلال خدماتها الإلكترونية لبوابة التوظيف.

تحديث: عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى يواصل الخريجين والخريجات تحديث بيانات جدارة وساعد، من خلال استمارة الاستبيان الموضح صور منها بعالية، حيث يتم إجابة الأسئلة الواردة بالاستمارة لاستكمال عملية التحديث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *