طريقة تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية للخريجين والخريجات والبيانات المطلوبة

طريقة تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية للخريجين والخريجات والبيانات المطلوبة

خطوات وطريقة تحديث جدارة وساعد من خلال رابط تسجيل دخول موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني للخريجين والخريجات، سنوضحها بالصور للتعرف على البيانات المطلوبة لإتمام عملية تحديث بيانات جدارة وكذلك تحديث بيانات ساعد، للتمكن من الدخول إلى المفاضلات الوظيفية بإعلانات التوظيف التي تنشرها الوزارة من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني، لخريجي الثانوية العامة وما دونها، أو الدبلوم وما يعلوه من شهادات جامعية.

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجين المسجلين بقاعدة بيانات جدارة وساعد، لسرعة تحديث بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ووفق الألية المطلوبة لتحديث البيانات، وحذرت من كون التقاعس عن إتمام عملية تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية، سيمنع دخول الخريج أو الخريجة إلى المفاضلة الوظيفية بالمسابقات المقبلة للتوظيف.

ألية تحديث جدارة وساعد

طريقة تحديث بيانات جدارة وبيانات ساعد تتم عبر استكمال الردود والأجوبة على مجموعة من الأسئلة سردت داخل استبيان إلكتروني نشر على موقع وزارة الخدمة المدنية، سيتوصل إلى الخريج أو الخريجة بعد تسجيل الدخول إلى حسابة على بوابة جدارة أو ساعد، على أن تكون نهاية فترة تحديث بيانات جدارة وساعد يوم 28 ذي الحجة 1439 الجاري.

أشارت الخدمة المدنية لشكل وطبيعة الاستبيان الخاص بألية وطريقة تحديث بيانات جدارة وساعد، حيث يتم الإجابة على مجموعة من الأسئلة لجمع معلومات عن مهارات اللغة الإنجليزية والحاسب الألي، ومعلومات عن الحالة الصحية، والتوظيف في القطاع الخاص، وفق ما هو موضح بالمثال المشار إليه بالصور.

 رابط تحديث بيانات الخدمة المدنية جدارة وساعد

الوصول إلى رابط تحديث بيانات جدارة وساعد يتوجب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الخدمة المدنية من خلال الرابط الإلكتروني أدناة.

تحديث بيانات جدارة وساعد

وننوه مرةً أخرى أن أخر موعد لتحديث البيانات سيكون 28-12-1439 المقبل، ولن يتمكن من يتخلف عن تحديث البيانات من الدخول لمفاضلة الإعلانات الوظيفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *