متى تنزل الرواتب هذا الشهر: تقديم موعد نزول الرواتب شهر أغسطس لموظفي المملكة 1439

متى تنزل الرواتب هذا الشهر: تقديم موعد نزول الرواتب شهر أغسطس لموظفي المملكة 1439

متى تنزل الرواتب هذا الشهر ، ينتظر موظفي وعاملي المملكة العربية السعودية، موعد نزول الرواتب لهذا الشهر ، خاصةً بعد أنباء تتحدث عن موعد صرف رواتب شهر أغسطس لعام 2018، وذلك قبل أيام من بداية عيد الأضحى المبارك  1439 / 2018، وكانت الكثير من الدول العربية أعلنت عن صرف رواتب  موظفي الدولة قبل حلول عيد الأضحى، من بينها مصر، الكويت، سلطنة عمان، الأردن، البحرين، والعديد من الدول العربية الأخرى.

وينتظر موظفي وعاملي المملكة العربية السعودية العاملين بالدولة، تقديم موعد صرف رواتب أغسطس الحالي، على خطى بعض الدول، خاصةً بعد أن أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن بدأ إيداع رواتب المتقاعدين ، ويمكن الإطلاع عليها من خلال رابط الاستعلام عن معاشات التقاعد ، عبر مؤسسة التقاعد.

متى تنزل الرواتب هذا الشهر

على الجانب الآخر يتساءل موظفي الدولة عن موعد نزول رواتب هذا الشهر ، وحتى الآن لم يتم تأكيد أي مصدر رسمي صحة الخبر، ونشرت العديد من الصحف والمواقع السعودية، أن تقديم موعد صرف رواتب شهر أغسطس لا زال تحت الدراسة، وحين الإعلان عن تقديم موعد صرف رواتب السعودية ، سيتم نشره عبر وكالة الأنباء السعودي “واس”.

تحديث: يبدأ اليوم الإثنين موظفي الدولة مهام عملهم، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، هذا بالإضافة إلى أنه سيتم اليوم صرف رواتب موظفي الخدمة المدنية لشهر أغسطس، وهو الموعد الذي تم تحديده من قبل مؤسسات الدولة، والجهات الحكومية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *