نهائي كأس السوبر السعودي: موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 18 / 8 / 2018 والقنوات الناقلة

نهائي كأس السوبر السعودي: موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 18 / 8 / 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي ، ينتظر الكثير من متابعي كرة القدم مباراة الهلال ضد الاتحاد السعودي في نهائي كأس السوبر السعودي ، وتتجه أنظار مشجعي الفريقين صوب العاصمة البريطانية لندن، نحو ستاد لوفتس رود Luftus Road معقل نادي كوينز بارك رينجرز، وهو الستاد الذي أقيم في نهائي السوبر السعودي عام 2015، بين كل من نادي الهلال، ونادي النصر، ويتسع لحوالي 18.000 متفرج.

الهلال ضد الاتحاد

في أخر مباراة جمعت الهلال ضد الاتحاد كانت في الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين، وأقيمت في بدايات عام 2018، على ملعب الملك فهد، أحرز هدف نادي الهلال وقتها اللاعب مختار فلاتة في الدقيقة 57، بينما تعادل الهلال عن طريق لاعب فهد الأنصاري في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي شهدت الكثير من مجريات اللعب، وبرغم تعادل الفريقين إلا أن نادي الهلال استطاع السيطرة على مجريات المباراة من حيث نسبة الاستحواذ، والتسديدات على المرمى، والتمريرات الصحيحة، وقد شهدت المباراة إشهار أربعة كروت صفراء، ثلاثة منها كانت من نصيب الهلال، وبطاقة وحيدة للاتحاد.

وفي إطار الاستعداد لـ مباراة السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال السعودي، يأمل نادي الاتحاد استغلال خبرة المدرب الجديد رامون دياز، الذي سبق وأن تولى المدير الفني لنادي الهلال، خلال اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين في العاصمة الإنجليزية.

رامون دياز تولي مسؤولية المدير الفني للاتحاد شهر مايو الماضي، وتعاقد الفريق مع العديد من اللاعبين المميزين من بينهم المغربي كريم الأحمدي، والصربي أليكسندر باشيتش، وثلاثي البرازيل تياجو كارليتو، جوناس دي سوزا، ورومارينيو.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2018

من المقرر أن أن يكون موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي السوبر السعودي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

  • قناة روتانا خليجية.
  • قناة KSA Sport.

هذا ويمكن متابعة مباراة الهلال ضد الاتحاد عبر قناة السعودية الرياضية، ويمكن معرفة ترددها من خلال رابط تردد قناة ksa sport الرياضية ، على العرب سات والنايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *