رواتب المتقاعدين: الاستعلام عن معاش التقاعد برقم الهوية لشهر أغسطس عبر المؤسسة العامة للتقاعد

رواتب المتقاعدين: الاستعلام عن معاش التقاعد برقم الهوية لشهر أغسطس عبر المؤسسة العامة للتقاعد

الاستعلام عن معاش التقاعد برقم الهوية ، أعلنت اليوم الخميس المؤسسة العامة للتقاعد، عن بدء إيداع معاشات التقاعد لشهر أغسطس لعام 2018، والتي بلغت أكثر من 6 مليار ريال سعودي، والتي تم إيداعها في حساب 887856 مستفيدي معاشات التقاعد ، وذلك إنفاذاً لقرار تقديم موعد صرف معاشات التقاعد لشهر أغسطس ، والتي تأتي تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، بدلاً من موعد صرف المعاشات المعتاد العمل به الموافق الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي.

وقالت المؤسسة العامة للتقاعد، أن موعد صرف معاشات التقاعد لشهر أغسطس تم تقديمها في إطار حرص المؤسسة على تقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين والمستحقين للمعاش التقاعدي، بالإضافة إلى التيسير على أسر المتقاعدين بما يوفر لهم حياه كريمة.

وأعلنت المؤسسة أن معاشات التقاعد يتم إيداعها من خلال تحويل الصرف السريع، عبر البنوك وفروعها في المملكة، وذلك لتسريع إجراءات صرف معاشات التقاعد.

وبالنسبة لمنسوبي الأمن العام فيمكن استعلام عن رواتب الأمن العام أو استعلام نقاط الترقية بالأمن العام من خلال رابط الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل ، أو الاستعلام عن الترقيات بالأمن العام.

على الجانب الآخر أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن أن مراكز الاتصال لديها تعمل طوال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، لاستقبال كافة الاستفسارات والمكالمات والرد على جميع أسئلة المستفيدين من خلال رقم المؤسسة العامة للتقاعد 8001248889 ، بدايةً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً طوال أيام العيد، باستثناء اليوم الأول ويوم الجمعة.

الاستعلام عن معاش التقاعد برقم الهوية

يمكن للمواطنين في المملكة مستفيدي معاش التقاعد الاستعلام عن معاشات التقاعد برقم الهوية عبر موقع المؤسسة العامة للتقاعد ، من خلال رابط الاستعلام عن معاش التقاعد برقم الهوية ، حيث يقوم المستفيد من معاشات المؤسسة العامة للتقاعد بكتابة رقم هوية المتقاعد، تاريخ الميلاد هجرياً، وأخيراً كتابة الرقم المرئي والضغط على أيقونة إرسال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *