تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية موقع أبشر للتوظيف لرتب جندي وجندي أول وعريف

تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية موقع أبشر للتوظيف لرتب جندي وجندي أول وعريف

بدء تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 أو فيما يطلق علية البعض التسجيل في الأمن العام، ونشرت بوابة أبشر للتوظيف شروط ومواعيد التسجيل في وظائف ديوان الوزارة لطلاب الثانوية العامة وغيرهم وفق جدول التخصصات المرفق فيما بعد، مع توضيح التخصصات المطلوبة ضمن شروط القبول التي حددتها وكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية من خلال الغدارة العامة للقبول المركزي.

فتحت وزارة الداخلية بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني اليوم لاستقبال طلبات التسجيل على وظيفة عريف وجندي وجندي أول، من الخريجين السعوديين المسموح لهم بالتسجيل على حسب ما ورد من تخصصات علمية وشورط القبول المرفق بيانها، ومنذ العاشرة من صباح اليوم الأربعاء يتم قبول طلبات تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية السعودية وعلى مدار ساعات اليوم.

مواعيد تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية

أشارت بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني لمواعيد القبول والتسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية، حيث يستمر قبول الطلاب من العاشرة صباح اليوم 8-8-2018 الموافق 26 ذو القعدة، وحتى غرة شهر ذي القعدة أو يوم الأحد المقبل الموافق 12-8-2018، وسيغلق رابط تقديم وظائف ديوان وزارة الداخلية في نفس توقيت بداية التسجيل أي العاشرة صباحاً.

شروط تقديم ديوان وزارة الداخلية ” الأمن العام”

اشترطت وزارة الداخلي على راغبي التسجيل في تلك الوظائف المبينة بعالية، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحسن السير و السلوك، والطول لا يقل عن 168 سم والسن وباقي الشروط يمكن التعرف عليها بجانب التخصصات المطلوبة والدرجات العلمية للمتقدم من خلال الجدول المبين بالصور.

بوابة أبشر للتوظيف : تقديم الأمن العام

التسجيل في وظائف وزارة الداخلية السعودية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر توظيف، ومنها يتم إدخال البيانات الخاصة بطلب القبول، والاستعلام قريباً عن نتائج ترشيح القبول للمتقدمين على وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439، ولم يتم تأكيد إن كانت تقديم تلك الوظائف يتبع تقديم الأمن العام 1439.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *