وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 في المملكة العربية السعودية و رابط التسجيل و شروط القبول

وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 في المملكة العربية السعودية و رابط التسجيل و شروط القبول

وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 ، وزارة الداخلية السعودية اعلنت عن وظائف شاغرة في ديوان وزارة الداخلية السعودية وقد أشارة وزارة الداخلية للشؤن العسكرية عن وظائف لديها شاغره في الإدارة العامه للقبول المركزي على رتب جندي وعريف وجندي أول وقد اعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي عن شروط القبول في وظائف ديوان وزارة الداخلية  .

ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لحضراتكم عن مواعيد فتح باب القبول والتسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية ونقدم رابط التسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 في رتب جندي وعريف و جندي أول في المملكة العربية السعودية .

وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439

وظائف ديوان وزارة الداخلية 1439 والقبول والتسجيل في وظائف وزارة الداخلية فقد اعلنت الإدارة العامه للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية للشؤن العسكرية عن وظائف شاغره في ديوان وزارة الداخلية على رتبه جندي وعريف و جندي أول وعلى من يرغب التقدم في وظائف ديوان وزارة الداخلية السعودية الدخول على هذه الرابط هنا في هذه الفترة الأربعاء 26/11/1439 هجريا في الساعة العاشرة صباحًا على أن يستمر إلى يوم الأحد الموافق 1/12/1439 في تمام الساعة العاشرة صباحًا .

شروط القبول والتسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية

الإدارة العامه للقبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية اعلنت عن شروط القبول والتسجيل في وظائف ديوان وزارة الداخلية وذالك للتعيين على رتبه جندي وعريف و جندي أول واليكم شروط التقديم في وظائف ديوان وزارة الداخلية .

  •  أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية .
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30عاماً حسب الهوية الوطنية .
  • أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول .
  • ألا يقل طوله عن 168سم وأن يتناسب طوله مع وزنه .
  • ألا يكون متزوجاً من غير سعودية .
  • أن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومختومة من الجهة التي أصدرتها وأن تكون معتمدة من قبل الجهة (الحكومية الرسمية) المشرفة عليها .
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المطلوب بالرتبة التي تقدم عليها وبحسب الشروط .
  • على المتقدم تعبئة الحقول بمنتهى الدقة، ولن ينظر في أي طلب غير مستوف الشروط .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *