شرطة جدة تطيح بمزورين من جنسية عربية في مكة يصدرون تصاريح عمل مزورة..وهذا ما يتقاضونه

شرطة جدة تطيح بمزورين من جنسية عربية في مكة يصدرون تصاريح عمل مزورة..وهذا ما يتقاضونه

استطاع رجال شرطة جدة بقسم البحث الجنائي القبض على شبكة تزوير مكونة من أربعة من المقيمين يحملون جنسية عربية، حيث تورط المتهمين في تزوير تصاريح العمل لإدخال غير المسموح لهم بالدخول إلى المشاعر المقدسة.

استخدم المتهمين أحد المنازل بحي بني مالك بمحافظة جدة، وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبط ألف تصريح مزور جاهز للبيع بحوزتهم وقيمة التصريح الواحد 500 ريال سعودي، ذلك بالإضافة إلى سبعمائة تصريح جاهزة للطباعة، بينما نجحوا في بيع مئتي تصريح قبل قيام الشرطة بالقبض عليهم وربحوا نحو 100ألف ريال، فيما كانت ستصل أرباحهم من بيع المضبوطات نحو 350ألف ريال سعودي.

فيما استطاع رجال الشرطة ضبط 400 بطاقة موظف في الأضاحي والهدي، و300 بطاقة موظف في التغذية والإعاشة،و200 بطاقة موظف حملات الحج في حيازة المتهمين الأربعة الذين أقروا بارتكابهم جريمة التزوير وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لإكمال التحقيقات ومعرفة ما إذا كان لهم شركاء.

كان من بين المضبوطات 600 سوار معصم وتعليقات للبطاقات على الصدر قام التشكيل العصابي بطباعتها بإحدى معامل الطباعة بالحي نفسه، حيث عمد المتهمون إلى طباعة عبارة”شركة خالد بن زامل الغيثي لحجاج الداخل” مستغلين اسم وشهرة الشركة لضمان عدم اكتشاف التزوير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *