ميعاد صرف رواتب الموظفين لشهر يوليو ، ينتظر موظفي المملكة العربية السعودية ميعاد صرف مرتبات شهر يوليو بعد مرور أسبوعين من تلقيهم آخر مرتب من الشهر الفائت ، وهذا النظام يعتبر من أفضل أنظمة تلقي الرواتب بعد نظام الأبراج .

الجدير بالذكر أنه تم إصدار من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على أن يتم توحيد ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﺻﺮﻑ ﺍﻟﻤﺮﺗﺒﺎﺕ لتكون في يوم 27 من كل شهر ميلادي ، كما يتم توحيد موعد فواتير كافة الخدمات والتي من المقرر أن تكون في الأسبوع الذي يلي صرف الرواتب .

ميعاد صرف رواتب الموظفين

ومن المنتظر أن يتم إيداع رواتب العاملين بالمملكه في حساباتهم يوم الخميس وهو الموافق 26 يوليو بدلاً من يوم الجمعة 27 يوليو لمصادفة الأجازة الرسمية للعامليين .

نصائح خبراء الأقتصاد لإدخار راتبك على أكمل وجه

  • من أفضل مواقيت شراء حاجياتك هو أختيار وقت التخفيضات لأنها ستوفر لك الكثير .
  • التقليل من تناول الأطعمة الجاهزة المسمى بالدليفري أو في المطاعم .
  • أحرص على عدم شراءك للأجهزة الجديدة طالما أجهزتك تفي بالغرض .
  • إذا كان محل وظيفتك قريبا من محلك سكنك ، فحاول أن تستخدم المواصلات العامة وتوفر سيارتك الخاصة مع المشاوير الخاصة مع عائلتك .
  • تعلم كيفية صيانه أجهزتك بنفسك حتى توفرعناء مصاريف متخصصي إصلاح أجهزتك .
  • ضع في أولوياتك السلع الضرورية التي لا ينبغي الأستغناء عنها وأترك البضائع التي لا تحتاج إليها فيما بعد .

كما شرحت وزارة المالية السبب في تغير طريقة صرف الرواتب التي كانت بنظام الأبراج ، وحاليا بنظام الشهر الميلادي بعد إصدار الأوامر الملكية السامية ، وخفض في المرتبات الخاصة بالوزارء بجانب خفض المزايا التي كان يحصل عليها موظفي المملكة وذلك يرجع لسبب إنخفاض دخل المملكة من عائد النفط .

أعلنت اليوم وزارة المالية أنه سوف يتم صرف رواتب موظفين وعاملين المملكة غدا الموافق 26 من يوليو ، وكان من المقرر أن موعد صرف الرواتب في 27 يوليو ولكنه يصادف اليوم الجمعة وعلى ذلك سوف يتم صرف راتب الموظفين غدا لأن يوم 27 يوليو سيصادف أجازة رسمية لكل المملكة .

تحديث 2018/09/26 ساعات قليلة ينتظرها الشعب السعودي على إيداع راتب شهر سبتمبر والذي من المقرر صرفه يوم الخميس صباح الغد والموافق 27 سبتمبر ويضاف إليه بدل غلاء المعيشة ،وبعد أن تم قرار من سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين حول توحيد صرف الرواتب لكل موظفي المملكة ليكون اليوم الـ 27 من كل شهر ميلادي .

تابعنا الآن:

التعليقات

  1. ما قصرتي يا هبة
    وعقبال ما تنزلين موعد صرف رواتب الموظفين والعاملين بالمملكة لشهر أكتوبر 2018 بنظام الرواتب الجديد
    الله يعطيكي العافية واصصصصصصصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ