تقديم وظائف جامعة الملك خالد للمعيدين والمعيدات والتخصصات المطلوبة

تقديم وظائف جامعة الملك خالد للمعيدين والمعيدات والتخصصات المطلوبة

بوابة تقديم وظائف جامعة الملك خالد للمعيدين والمعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني، بجانب التخصصات المطلوبة ومواعيد التسجيل في وظائف جامعة الملك خالد، هو ما سنستعرضه بالتفاصيل، حيث دعت الجامعة المواطنين والمواطنين حملة المؤهلات والتخصصات المناسبة للتقديم على مجموعة الوظائف المرفق بيانها أدناة خلال فترة تسجيل وظائف المعيدين والمعيدات المشار إليها فيما بعد.

نشرت بوابة التوظيف الإلكتروني لجامعة الملك خالد بيان تفصيلي حول مسميات الوظائف الشاغرة للمعيدين والمعيدات بكليات الجامعة، وتم تحديد التخصصات المناسبة والمسموح لها تسجيل استمارة التقديم الإلكترونية خلال فترة فتح رابط تقديم وظائف جامعة الملك خالد 1439، وسنرفق لكم رابط التسجيل وما يتاح من شروط مع تفعيل موقع التسجيل.

مواعيد تقديم وظائف جامعة الملك خالد

استقبال طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة للمعيدين، سيكون خلال الفترة من 9 ذي القعدة 1439 وحتى الخميس 13 من الشهر ذاته، حيث يُفعل رابط استمارة تقديم وظائف جامعة الملك خالد الإلكترونية على مجموعة التخصصات للكليات المنشور أسمائها وفق لبيان الوظائف المبين أدناة.

التخصصات المطلوب لوظائف المعيدين

جامعة الملك خالد 27 كلية من الكليات التابعة لها، وأوضحت الوظائف الشاغرة بكلية كلية وأسماء التخصصات المطلوب التعيين عليها سواء من الذكور أو الإناث، واسم المؤهل العلمي المسموح له بالتقديم من حملة البكالوريوس، ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذه الجداول.

تقديم وظائف جامعة الملك خالد للمعيدين والمعيدات والتخصصات المطلوبة

رابط تسجيل جامعة الملك خالد للتوظيف الإلكتروني

فتح رابط تسجيل وظائف جامعة الملك خالد سيكون يوم 9 ذي القعدة 1439 هجرياً، من خلال الرابط أدناة.

تقديم جامعة الملك خالد للوظائف

شروط التقديم على وظائف المعيد حل إضافتها سيتم توضيحها ضمن البيانات المقدمة لراغبي التسجيل بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *