وزارة التعليم 1439: نتيجة ترشيح التحويل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ed.gta.moe

وزارة التعليم 1439: نتيجة ترشيح التحويل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية ed.gta.moe

نتيجة ترشيح التحويل من الكادر الإداري إلى التعليمي ، قالت وزارة التعليم أن متقدمي النقل من الكادر الإداري إلى التعليمي ، عليهم الدخول على نظام المقابلات الإلكترونية ، بالمعلومات التي سبق وتم الدخول بها من قبل أثناء النقل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية.

وقال مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، أن من تم ترشيحه على الوظائف التعليمية ، سرعة إنهاء الإجراءات من خلال نظام المقابلات الشخصية للإداريين، ويقوم بتسليم الطلب والنماذج المطلوبة التي تم إيضاحها من خلال حسابة على نظام المقابلات.

كانت وزارة التعليم في المملكة قد سمحت بالعدول عن التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي ، وأكدت أن ذلك سيتم قبل يوم 15 شوال لعام 1439.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق عن خدمة النقل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية عبر نظام فارس الخدمة الذاتية.

وكانت من أهم شروط التحويل من الكادر الإداري إلى الكادر التعليمي ، هو أن يكون يكون المتقدم تنطبق عليه شروط شغل الوظائف التعليمية.

نتائج ترشيح النقل من الكادر الإداري إلى التعليمي

ناشد مبارك العصيمي، المتحدث باسم وزارة التعليم، متقدمي النقل من الكادر الإداري إلى التعليمي ، بضرورة إنهاء كافة الإجراءات عبر نظام مقابلات الإداريين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *