نتائج قبول حرس الحدود 1439: أسماء المقبولات مبدئياً على الوظائف النسائية بحرس الحدود

نتائج قبول حرس الحدود 1439: أسماء المقبولات مبدئياً على الوظائف النسائية بحرس الحدود

نتائج قبول حرس الحدود 1439 ، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود ، عن أسماء المقبولات مبدئياً على الوظائف النسائية بحرس الحدود على رتبة جندي مفتشة أمنية، من خلال موقع القبول والتسجيل على وظائف حرس الحدود النسائية ، وقال العقيد بحري ركن ساهر بن محمد الحربي، المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود، أنه يلزم الدخول إلى نظام القبول، ومن ثم الدخول القبول الإلكتروني.

وقال المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود، أنه يجب على المتقدمات على وظائف حرس الحدود النسائية ، تسجيل دخول المديرية العامة لحرس الحدود، ثم الاستعلام عن أسماء مقبولات الوظائف النسائية بحرس الحدود ، من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية، ورقم الطلب.

نتائج قبول حرس الحدود  1439

من ناحيته أكد المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لحرس الحدود ، العقيد بحري ركن ساهر بن محمد الحربي، أنه يمكن الاستعلام نتائج المقبولات مبدئيا على وظائف حرس الحدود ، من خلال رابط نتائج قبول حرس الحدود 1439.

وأوصل المتحدث الرسمي اعتذاره لجميع المتقدمات على الوظائف النسائية بحرس الحدود ، اللاتي لم يحالفهن حظ التقديم على وظائف حرس الحدود النسائية.

تقديم وظائف حرس الحدود للنساء

الجدير بالذكر أن المديرية العامة لحرس الحدود كانت قد أعلنت في وقت سابق عن توافر فرص في وظائف حرس الحدود للنساء ، على رتبة جندي مفتشة أمنية.

وكان من بين شروط تقديم وظائف حرس الحدود النسائية ، أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، لا يقل العمر عن 25 عاماً ولا يزيد عن 35 عاماً، على أن تكون حاصلة على هوية وطنية مستقلة، وألا تكون متزوجة من أجنبي حالياً أو في المستقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *