تقديم البلدية 1439 : رابط نظام التوظيف والتخصصات المطلوبة ومواعيد التسجيل

تقديم البلدية 1439 : رابط نظام التوظيف والتخصصات المطلوبة ومواعيد التسجيل

رابط تقديم البلدية 1439 لمجموعة الوظائف الشاغرة، ومواعيد التسجيل في وظائف وزارة الشئون البلدية والقروية، والمنشورة عبر رابط نظام التوظيف والذي يوفر كافة المعلومات حول مسميات الوظائف الفنية والهندسية والتقنية والإدارية الشاغرة، والتخصصات المسموح لها التسجيل عليها، والشروط العامة لقبول والتسجيل.

بوابة توظيف وزارة الشئون البلدية والقروية تنشر العديد من الوظائف الشاغرة، وسنوفر لكم من خلال رابط تقديم البلدية 1439، توضيح لكيفية التعرف على احدث الوظائف والمدة الزمنية المتاح من خلالها تسجيل الخريجين أو الخريجات عليها وفق قواعد وضوابط القبول والتسجيل .

 موقع تقديم البلدية 1439 نظام التوظيف

موقع وزارة الشئون البلدية والقروية خصص رابط نظام التوظيف الإلكتروني للتقديم على مجموعة الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها بالوزارة، ومن خلاله يتم تحديد مواعيد التسجيل في الوظائف المنشورة، ووفق أخر أو احدث الإعلانات المنشورة، فقد تم التنويع عن مواعيد تقديم البلدية 1439 على مجموعة وظائف شاغرة تحت المسميات المرفقة أدناة بداية من 18-10-1439 وحتى 18 -11-1439 .

  • مهندسين حاسب آلي
  • مبرمجين حاسب آلي
  • محللين بيانات
  • مهندسين شبكات
  • مساحين بداية من 21 شوال وحتى 21 ذو القعدة .
  • مراقب إنشاءات بدايةً من 21 شوال وحتى 21 ذو القعدة.
  • فنين دعن حاسب آلي، التقديم بداية من 21 شوال وحتى 21 ذو القعدة .

التسجيل في مجموعة الوظائف المبينة بعالية من خلال رابط نظام التوظيف على وظائف وزارة الشئون البلدية والقروية وفق المواعيد المبينة بجوار كل مسمى وظيفي.

شروط وكيفية تقديم وظائف البلدية 1439

الإطلاع على شروط تقديم البلدية 1439 يكون من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لنظام التوظيف، بعدها سيتاح للمستخدم التعرف على تفاصيل وشروط القبول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *