تخلص من حب الشباب في اقل من يوم مع هذه الوصفة

تخلص من حب الشباب في اقل من يوم مع هذه الوصفة

معاناة من حب الشباب هو شيء يمر به الجميع تقريبا في مرحلة أو أخرى في حياتهم. للأسف ، يمكن لحب الشباب أن يسيطر على حياة شخص ما تمامًا ، وبالرغم من وجود العديد من العلاجات المنزلية ، لا تعمل جميع العلاجات للجميع. معظمهم يؤثر على المراهقين وأولئك في أوائل ال20 ، حب الشباب هو في الأساس حالة الجلد التي يمكن أن تستمر عدة سنوات. في الواقع ، . لقد عثرنا علي قناع لحب الشباب طبيعي نود مشاركته معك ببساطة لأنه يعمل! لقد جربناها على أنواع مختلفة من حب الشباب  ، ورأينا نتائج إيجابية للغاية! دعونا نلقي نظرة على قناع حب الشباب الطبيعي ومكوناته القوية.

قناع حب الشباب الطبيعية :

هذا القناع  الطبيعي يعمل بشكل جيد جدا ، وخاصة لعلاج حب الشباب  بسبب مكوناته القوية: العسل والقرفة وجوزة الطيب. دعونا نلقي نظرة فاحصة على سبب فائدة هذه المكونات لمحاربة حب الشباب.

عسل: لأن العسل مضاد للبكتيريا بشكل طبيعي ، فهو مكون رائع للاستخدام لأي قناع حب الشباب. غالبًا ما ينتج حب الشباب عن البكتيريا التي تعلق تحت الجلد ، لذلك يقوم العسل بتنظيفها بلطف وإزالة تلك البكتيريا عن طريق الذهاب تحت الجلد. العسل هو أيضا مرطب ومكافح للشيخوخة ، لذلك في حين أنه يساعد على التخلص من حب الشباب ، فإنه سيساعد أيضا في منع التجاعيد والخطوط الدقيقة.

القرفة: القرفة هي مادة  طبيعية ومطهرة ومضادة للفطريات ، والتي تعني أساسًا أنها تساعد في تجفيف حب الشباب والبثور ، بالذهاب تحت السطح والحد من البكتيريا.

جوزة الطيب: جوزة الطيب هي مضادة للالتهاب وهي مكوِّن كبير لاستخدامه في العد الوردي والإكزيما بالإضافة إلى التخلص من ندوب حب الشباب والبقع.

مكونات:

ملعقة صغيرة عسل
1 ملعقة صغيرة قرفة
1 ملعقة صغيرة جوزة الطيب مطحون

  • في وعاء صغير ، اخلط جميع المكونات معًا حتى تشكل عجينة شوكولاته.
  • قد يكون المزيج قليلا لزجة وسيلان بسبب العسل.
  • ضعيه على وجهك وعنقكواتركيه لمدة 15-30 دقيقة.
  • يجب أن تشعر الدقائق الـ 15 الأولى بالوخز ، وذلك لأن القرفة وجوزة الطيب تعملان معًا لتخترق عمق المسام وتنظفهما.
  • إزالة القناع باستخدام منشفة مبللة ، لينة ومتابعة مع مرطب.
  • استخدم القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. خلال الاستخدام الأول ، يجب أن تلاحظ سطحًا أكثر سلاسة ، ولكن استمر في استخدامه على نحو منتظم لرؤية النتائج بالفعل.

تعليقات

  • ولكككم باك, اروى
    نورتي الموقع
    وان شاء الله ما تغيبيين مرة ثانية
    الله يعطيك العافية يا اروى
    رح تفيدين ناس كثير وبالذات البنات
    وتكفين نزلي وصفات كثيرة
    وايضا نزلي تدوينات اكثر
    ولا تغيبين مرة ثانية
    واصصصصصلي يا اروى والله يوفقك ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *