الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2018 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات برقم التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2018 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات برقم التليفون

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ، تقدم الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على الأنترنت للتيسير على المواطنين لمعرفة استعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي 2018 الخاصة بمنازلهم وشركاتهم حيث تكون هذه الخدمة متاحة لكل من يملك خط تليفون أرضي كما أضافت المصرية للاتصالات  خدمة الاشتراك في الأنترنت الأرضي إلكترونيا عبر موقع المصرية للاتصالات للخدمات الالكترونية.

من المعروف أن شركة المصرية للاتصالات من اقوي الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقديمها لخدمات توصيل الأنترنت عبر خطوطها الأرضية بكفاءة عالية كما سهلت الشركة على عملائها في دفع فواتير التليفون الارضى حيث اصبح دفع الفواتير كل 3 شهور  ربع سنوي ونصف سنوي وهكذا للتيسير على المواطنين وتخفيف العبا المادي عليهم وجائت اشهر التحصيل ابتدأ من شهر يناير من كل عام وشهر أبريل وشهر يوليو وشهر أكتوبر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

استعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2018

سوف نشرح لكم الآن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لجميع محافظات جمهورية مصر العربية وهي كالأتي :

أولا : سوف نقوم بالدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات ثم نقوم بكتابة كود المحافظة الموجود بها التليفون الارضى المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به.

ثانيا : نقوم بكتابة رقم الهاتف الأرضي في الخانة المخصصة له ثم نضغط على اظهر الفاتورة وسوف يتم نقلنا إلى صفحة أخرى يوجد بها جميع بيانات الفاتورة واسم المشترك وقيمة الفاتورة واشهر المحاسب.

كما تتيح المصرية للاتصالات خدمة الدفع بأكثر من طريقة عن طريق خدمة مصاري أو خدمة فورى للتيسير على جميع المشتركين على خط التليفون الارضي أو عن طريق الدفع داخل ألسنترالات المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية كما تتيح المصرية للاتصالات خدمة التقديم علي خط ارضي جديد إلكترونيا عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *