هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين تلقائيًا إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم

هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين تلقائيًا إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم

أخبار سيئة لمالكي هواتف سامسونج: تقوم بعض الأجهزة بإرسال صور لفاكس الكاميرا إلى جهات الاتصال الخاصة بك بشكل عشوائي بدون إذن.

كما لاحظت Gizmodo لأول مرة ، يشكو المستخدمون من المشكلة في Reddit والمنتديات الرسمية للشركة. مستخدم واحد يقول أن هاتفه أرسل جميع صوره إلى صديقته.

يتم إرسال الرسائل عبر تطبيق الرسائل النصية الافتراضي من سامسونج. وفقًا للتقارير ، لا يعرض تطبيق الرسائل حتى المستخدمين الذين تم إرسال الملفات إليهم ؛ العديد من مجرد معرفة بعد الحصول على رد من المستلم من الصور العشوائية المرسلة إليهم.

سامسونج
هواتف سامسونج تقوم بإرسال صور المستخدمين تلقائيًا إلى جهات اتصال عشوائية دون إذن منهم

المتحدث بإسم سامسونج

يخبر متحدث باسم سامسونج The Verge أنه “على علم بالتقارير” وأن فرقه الفنية “تبحث في ذلك”. تشير المنتديات إلى تأثر أجهزة Galaxy S9 و S9 + ، ولكنها قد لا تكون الوحيدة المصابة بالخلل. وتشجع شركة سامسونج الشركات التي تعاني من هذه المشكلة على الاتصال بالشركة مباشرة على الرقم 1-800-.

يظن بعض المستخدمين أن هذه المشكلة لها علاقة بدفع تحديثات رسائل RCS ، بما في ذلك T-Mobile ، التي تعد شركة الشحن واحدة على الأقل من الهواتف المتأثرة.

أصدرت T-Mobile للتو تحديث RCS هذا الأسبوع ، بدءًا من Galaxy S7 و S7 Edge. من المفترض أن يعمل معيار المراسلة على جعل الرسائل النصية تبدو أشبه بالدردشة في تطبيق مراسلة حديث ،

وكاملة مع إيصالات القراءة ومؤشرات الكتابة. عند الوصول للتعليق ، قال متحدث باسم T-Mobile لـ The Verge “تحقق مع سامسونج على هذا ، إنها ليست قضية T-Mobile”.

في الوقت الحالي ، يمكن لمالكي هواتف سامسونج إلغاء أذونات سامسونج الرسائل للوصول إلى التخزين لتجنب الخطأ من إرسال ملفاتهم في البرية.

تعليقات

  • للاسف صار مافي خصوصية
    والثغرة تعتبر خطيرة
    ولازم يحلوها باسرع وقت
    يعطيك العافية يا خالد ما قصرت
    وياليت تنزل اخبار تقنية اكثر
    موفق يا بطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *