احدث تردد قناة KSA السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعربسات

احدث تردد قناة KSA السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعربسات

تردد قناة KSA السعودية ، نقدم لكم اليوم احدث تردد قناة KSA السعودية الرياضية وهي من احدث القنوات الرياضية علي التلفزيون السعودي ورغم حداثة القناه بين القنوات الرياضية السعودية الكثيرة ألا أنها استطاعت وفى وقت قصير من جذب الكثير من عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية.

كما تتبع تردد قناة كي اس ايه الهيئة العامة للرياضة والتي يديرها تركي ال شيخ والتي يبث فيها جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين ( دوري جميل السعودي ) ولا تقتصر قناة KSA السعودية علي الرياضة السعودية فقط لا فهي تبث جميع مباريات الدوريات العربية والخليجية أيضا ومعظم مباريات الدوريات العالمية وكأس ولي العهد السعودي.

احدث تردد قناة KSA السعودية

وتضم القناة باقة من ابرز الرياضيين والمحللين في الكرة السعودية خاصة والكرة الخليجية بشكل عام ومن ابرز المحللين الرياضيين التي تضمهم القناة محمد نور وفؤاد أنور وسلطان البرقان وعبد الواكد ويوسف الثنيان وغيرهم من كبار المحللين الرياضيين والشخصيات الرياضية المعروفة في الوسط الخليجي.

تردد قناة KSA السعودية
تردد قناة KSA السعودية

كما تضم القناه الكثير من البرامج الرياضية التي تذيع جميع أخبار الدوريات الخليجية والدوريات الأوروبية والعالمية وباقة من اكثر البرامج احترافية في تحليل مباريات الدوري السعودي والدوريات الخليجية.

تردد قناة KSA السعودية علي النايل سات وعربسات

ننشر لكم الآن احدث تردد قناة KSA السعودية الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عربسات وهى كلأتي :

القمر التردد معدل الترميز القطبية
نايل سات 12149 27500 افقي
عربسات 11230 27500 رأسي

كما يتوقع الرياضيين السعوديين لقناة KSA السعودية مزيدا من التقدم والازدهار حيث أنها تمكنت في وقت قصير من الحصول على أشادة الكثي من الشخصيات البارزة والهامة في الوسط الرياضي السعودي والخليجي نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *